منتديات خورنة القوش

منتديات خورنة القوش (http://www.khoranat-alqosh.com/vb/index.php)
-   منتدى الاراء والمقالات (http://www.khoranat-alqosh.com/vb/forumdisplay.php?f=62)
-   -   برقيات عاجلة (http://www.khoranat-alqosh.com/vb/showthread.php?t=48236)

منصور سناطي 17-02-18 12:47 PM

برقيات عاجلة
 
برقيات عاجلة ...


+ السيد عمّار الحكيم : أنت لست لا عمّار ولا حكيم بقولك للمالكي :أنت النموذج الأعلى للنزاهة ولا قيمة
للعراق بدونك ! بالله عليك الا تخجل من نفسك ؟ لكنّ الحرامية يساندون بعضهم بعضاً ، وإنتما بحاجة إلى
نعال أبو تحسين ، كما فعل بتمثال صدام .
+ إلى مجلس ( الخراب) النواب العراقي : ما يجري من معارك السيرك والتلاكم بالأيدي والرفس والزعيق
والنهيق والنعيق ، يدل على إضمحلال الأخلاق وتمزق القوانين والدستور وأسفي أن أرى من يمثلني هكذا .
+ السيد علي خامنئي : مقتل البروفيسور كاووس إمامي وهو مواطن كندي ، ومؤسس صندوق تراث الحياة
البرية الفارسية ، في السجن بعد إسبوعين من إعتقاله ، بزعم إنه إنتحر ، وهوثان مواطن كندي بعد زهرة
كاظمي التي قتلت أثناء التعذيب في 2003 بعد إلتقاطها صوراً خارج سجن أيوين ، يدل على الحكم الفاشي
+ السيد بوتين : أنت أثبت للعالم قدرتك وأطلقت صافرة كالحكم لإنهاء الإشتباك بين إسرائيل وإيران في
سوريا ، ولكن إلى متى سينصاعا لصفارتك ؟
+ السيد روحاني : إن تقوية الحوثيين في اليمن للنجاح في سوريا بواسطة الحرس الثوري وحزب الله ، لقد
نجحت السياسة الإيرانية مؤقتاً ،لكنّ الخروج من المستنقع السوري واليمني والعراقي سيقوّض حكمكم في إيران ، والمظاهرات الأخيرة في أغلب المدن الإيرانية خير دليل .
+ إلى الشعب السوري المظلوم : النزاع الروسي الأمريكي الإيراني الإسرائيلي التركي على الأرض السورية أشعلت النار وأنتم الحطب ، الأولى لكم التفاهم فيما بينكم كسوريين بدل التفاهم مع الغرباء .
+السيد أردوغان : عملية غصن الزيتون في عفرين ، لم نرى لا غصن ولا زيتون بل دماء سالت من
أطفال ونساء وشيوخ في آتون حرب قذرة ، والقذارة ستصيب مسببيها عاجلاً أو آجلاً .
السيد العبادي : لقد أصبح الداخل إلى العراق مفقوداً والخارج منه مولوداً في ظل حكمكم الطائفي الذي
لا يهش ولا يكش كما يقول المثل المصري ، والميليشيات أصبحت دولة داخل دولة ، والفساد طال الهرم
من القاعدة إلى القمة ، ولا محاسبة للخارجين عن القانون ، والبيت العراقي بات مهدداً بالتفكك فحذارِ ؟
يكتبها : منصور سناطي




الساعة الآن 06:46 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Developed By Marco Mamdouh
كافة الحقوق محفوظة لمنتديات خورنة القوش