عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [25]  
قديم 16-04-12, 07:43 PM
 
1R-1026
عضو ذهبي

  1R-1026 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي





1R-1026 is on a distinguished road
و رد: لــكــل رجــل لم يــعــرف قدر حبيبته المخلصة

شكراً حبيبي و قلبي " ماريو " ،
هذا من ذوقك و أخلاقك الراقية ،
بالحقيقة و حقاً ،
قبل مدة صاحبي شفته بالشارع مرة ثانية ،
و هو شافني من بعيد و أنهزم من أمامي
و صار يلهي نفسه بالحجي ويه فد واحد ما يستأهل أن تباوع بوجهه ،
و ما قدرت أحجي وياه لانه أنطاني ظهره ،
هو بالحقيقة ضيع كل الفرص اللي أعطيتها له ،
هو فد واحد ما يستأهل حبي و قلبي و جمالي و أخلاصي ،
ما أقدر أشتمه لانني ما زلت مجروحة بحبه ،
لكن تأكد لي أنه لازم أجدد قلبي وحبي و أخلاصي ،
إلى فد واحد يستأهل ،
شكراً لاهتمامك بالموضوع ،
آني بس أريد أعرف :
" كلش حلو و الله " أفتهمتها
زين المقطع الثاني : " صحيح كلش هل الموضوع " شنو معناها ؟ ،
و شنو تقصد بها ؟ ،
زين أنت ليش حجيك قليل ،
لا تستحي مني ،
آني ما راح آكل فقط نصفك ،
لان أبو المثل يقول : " إذا صاحبك حلو لا تأكله كله " ،
مع تحياتي .

 

 

توقيع » 1R-1026

من مواضيع 1R-1026

رد مع اقتباس