اعلانات خــورنة القوش
كاردينيا للورود والهدايا اعلن هنا
شخصيات القوشية في سطور دليل المنتدى
كرم الالقوشي karam alqoshy فيسبوك
اخبار شعبنا اخبار القوش اعلن هنا


عرض خاص ... فقط بـــ 25 $ ... اعلانك على موقع خورنة القوش لمدة شهر كامل ... اعلن اليوم ليصل الى اكثر من 130.000 الف متابع
دعوة للإنضمام لأسرتنا
اسم العضو
كلمة السر تأكيد كلمة السر البريد الإلكتروني تأكيد البريد الإلكتروني
التحقق من الصورة
رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.


تاريخ الميلاد:    
هل انت موافق على قوانين المنتدى؟

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
الشماس سمير كاكوز الالقوشي الذي انقذ حياة المئات من البشمركة الاكراد
بقلم : khoranat alqosh
قريبا

العودة   منتديات خورنة القوش > الاقسام العــــــــــــــــــــامة > منتدى المشاكل العاطفية والاجتماعية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : [21]  
قديم 31-01-12, 07:07 AM
 
مجدى عبد الفتاح

عضو فعال جدآ


  مجدى عبد الفتاح غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي





مجدى عبد الفتاح is on a distinguished road
و رد: لــكــل رجــل لم يــعــرف قدر حبيبته المخلصة

موضوعك مميذ و جميل
و الحب الحقيقى متواجد فى الحياة
و اهم شىء ان نحافظ علية بقدر المستطاع


قد تنمو الصداقة لتصبح حباً ، ولكن الحب لا يتراجع ليصبح صداقة

 

 

توقيع » مجدى عبد الفتاح

من مواضيع مجدى عبد الفتاح

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [23]  
قديم 12-02-12, 01:45 AM
 
1R-1026
عضو ذهبي

  1R-1026 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي





1R-1026 is on a distinguished road
ب رد: لــكــل رجــل لم يــعــرف قدر حبيبته المخلصة

أنا أستغرب جداً من شخص أسمه :
مجدي عبد الفتاح ،
هو إنسان مستوحش كثيراً ،
لانني أنازع ما بين الموت و الحياة ،
و هو يقول لي : موضوعك مميذ ،
هل هو فاقد الشعور و الاحاسيس الانسانية ؟
، كيف يكتب كلمة مميز بكلمة مميذ ؟ ،
أعتقد بأنني إن تعافيت قريباً إنشاءالله :
سأمزقه أرباً و سأطحنه سميذاً ،
و سأنثره على كل مواقع الانترنيت في مصر ،
ليكون عبرة لمن لم يعتبر و لم يحترم الاخريين و خصوصيات مواقعهم ،
أعتقد بأنني سأجعل منه أضحوكة أمام عائلته ،
و مثالاً للسخرية و الاستهزاء ،
سأرجع قريباً إنشاءالله ،
و سيعلم الذين ظلموا أي منقلبٍ سينقلبون ،
آمين .

 

 

توقيع » 1R-1026

من مواضيع 1R-1026

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [24]  
قديم 05-04-12, 10:34 PM
 
mario qoja

عضو فعال جدآ


  mario qoja غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي





mario qoja is on a distinguished road
افتراضي رد: لــكــل رجــل لم يــعــرف قدر حبيبته المخلصة

كلش حلو والله صحيح كلش هل موضوع

 

 

توقيع » mario qoja
انا من دونكي وحيد وبالماء جليد فأن كان حبكي رصاص فانا اول شهيد
من مواضيع mario qoja

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [25]  
قديم 16-04-12, 07:43 PM
 
1R-1026
عضو ذهبي

  1R-1026 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي





1R-1026 is on a distinguished road
و رد: لــكــل رجــل لم يــعــرف قدر حبيبته المخلصة

شكراً حبيبي و قلبي " ماريو " ،
هذا من ذوقك و أخلاقك الراقية ،
بالحقيقة و حقاً ،
قبل مدة صاحبي شفته بالشارع مرة ثانية ،
و هو شافني من بعيد و أنهزم من أمامي
و صار يلهي نفسه بالحجي ويه فد واحد ما يستأهل أن تباوع بوجهه ،
و ما قدرت أحجي وياه لانه أنطاني ظهره ،
هو بالحقيقة ضيع كل الفرص اللي أعطيتها له ،
هو فد واحد ما يستأهل حبي و قلبي و جمالي و أخلاصي ،
ما أقدر أشتمه لانني ما زلت مجروحة بحبه ،
لكن تأكد لي أنه لازم أجدد قلبي وحبي و أخلاصي ،
إلى فد واحد يستأهل ،
شكراً لاهتمامك بالموضوع ،
آني بس أريد أعرف :
" كلش حلو و الله " أفتهمتها
زين المقطع الثاني : " صحيح كلش هل الموضوع " شنو معناها ؟ ،
و شنو تقصد بها ؟ ،
زين أنت ليش حجيك قليل ،
لا تستحي مني ،
آني ما راح آكل فقط نصفك ،
لان أبو المثل يقول : " إذا صاحبك حلو لا تأكله كله " ،
مع تحياتي .

 

 

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [26]  
قديم 05-07-12, 07:31 AM
 
عقرب الساعة
عضو جديد

  عقرب الساعة غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




عقرب الساعة is on a distinguished road
افتراضي رد: لــكــل رجــل لم يــعــرف قدر حبيبته المخلصة

الشي الي اريد اكولة لا تخلو الصوج دائما عالرجل على اساس هو الخاين لين بهالوقت هذا دائما البنية هي الي تغدر وتتلاعب ويه اكثر من واحد ولاحد يكول البنات مو هيج اغلبهم هيج

 

 

توقيع » عقرب الساعة

من مواضيع عقرب الساعة

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : [27]  
قديم 11-07-12, 05:20 PM
 
1R-1026
عضو ذهبي

  1R-1026 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي





1R-1026 is on a distinguished road
مبروك رد: لــكــل رجــل لم يــعــرف قدر حبيبته المخلصة

الاخ المحترم : عقرب الساعة ،
رجاءً شوية أخفض صوتك ،
لانه يخدش بالذوق العام و الادب و الثقافة ،
و أقول لك :
علينا مو ملينا ،
أثبتت الدراسات العلمية الحديثة المعاصرة بأن :
مكونات دم الرجال هي :
الخيانة و الكذب و السفاهة ،
فهل أنت قديس ؟ ،
رجاءً صير قديس لنفسك
و حقق آيات و عجائب على رأس اللي خلفوك و على أهلك ،
و أكرمنا بسكوتك ،
لان السكوت من ذهب ،
< عفاف > .

 

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة BB code متاحة قوانين المنتدى
لا تستطيع الرد على المواضيع الابتسامات متاحة
لا تستطيع إرفاق ملفات كود [IMG] متاحة
لا تستطيع تعديل مشاركاتك قوانين المنتدى
الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 03:27 PM.