عقد المدبر البطريركي لأبرشية ألقوش، المطران مار فيلكس الشابي، وبحضور المطران مار ميخا مقدسي، اجتماعًا مع كهنة الأبرشية، جرى خلاله بحث وتنظيم عدد من الشؤون الرعوية والإدارية في الأبرشية.
وفي إطار التغييرات الرعوية، تقرر انتقال الأب سليمان حنا إلى أبرشية دهوك، وتكليف الخورأسقف الدكتور غزوان يوسف بحو خدمة خورنة شيخان، يعاونه الأب أندرو جما في الخدمة الرعوية.
كما تقرر تنسيب الأب فريد كينا إلى خورنة باقوفا، إضافةً إلى خدمته في خورنة باطنايا، اعتبارًا من شهر آب 2026، وكذلك الإبقاء على الأب وميض جنكيل في خدمة خورنة تللسقف، اعتبارًا من شهر آب 2026.
وتأتي هذه القرارات في إطار تنظيم العمل الرعوي وتلبية احتياجات الرعايا بما يخدم رسالة الكنيسة والمؤمنين في مختلف خورنات الأبرشية.
















عذراً التعليقات مغلقة