العيادة الخيرية في أبرشية كركوك الكلدانية تنظم حملة تلقيح ضد فايروس كورونا

Khoranat alqosh30 يوليو 2021924 مشاهدةآخر تحديث :
العيادة الخيرية في أبرشية كركوك الكلدانية تنظم حملة تلقيح ضد فايروس كورونا

أبرشية كركوك الكلدانية/ نظمت العيادة الخيرية في أبرشية كركوك الكلدانية حملة تلقيح ضد جائحة كورونا برعاية سيادة المطران الدكتور يوسف توما رئيس اساقفة كركوك والسليمانية وبالتنسيق مع رئاسة صحة كركوك وباشراف الدكتور نبيل حمدي بوشناق مدير عام دائرة صحة كركوك وعلى قاعة المركز الثقافي والاجتماعي في كاتدرائية القلب الاقدس. حيث فتحت العيادة ابوابها على مصراعيها لمتلقي اللقاح منذ صباح الجمعة 30 تموز 2021 وشهدت الحملة اقبالا واسعا من قبل المواطنين وبلغ عدد متلقي اللقاح الأول في هذه الحملة (430) شخصا ومن مختلف الشرائح واطياف كركوك. في بادرة تسعى من خلالها العيادة الى المساهمة في الحدّ من انشار هذا الوباء وتخفيف الزخم الحاصل على مراكز التلقيح في المحافظة وتزايد أعداد المصابين جراء الجائحة خدمة للصالح العام. وقد ذكرت مسؤولة العيادة الآنسة دينا نائل في تصريح لها لوسائل الاعلام المختلفة – التي سعت الى تغطية الحدث – أن العيادة كانت قد اعلنت في وقت سابق عن إقامة هذه الحملة وتلقت خلالها المعلومات اللازمة من الراغبين في التلقيح، كما وسيتم الاعداد منذ الآن الى التنسيق بتوفير اللقاح للجرعة الثانية يوم 20 آب المقبل، فيما قدمت شكرها الجزيل الى كادر العيادة الخيرية ومنتسبي دائرة صحة كركوك للجهود الكبيرة المبذولة في انجاح هذه الحملة والتي جرت بشكل منتظم وسلس خاصة مع توفير كل الدعم اللوجستي من قبل رئاسة الابرشية.
يذكر ان العيادة الخيرية سبق وأن نظمت في مناسبات عدّة حملات تبرع بالدم والادوية والمستلزمات الصحيّة للمركز السرطاني وذلك ضمن مساهماتها لرفد القطاع الصحي في المحافظة الى جانب أعمالها في ابداء المشورة والرعاية الصحية لمختلف شرائح كركوك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!