احتفالية بمناسبة تخرج طلبة التعليم المسيحي في القوش

Khoranat alqosh
2021-10-16T14:34:30+00:00
نشاطات كنيسة القوش
Khoranat alqosh16 أكتوبر 2021715 مشاهدةآخر تحديث : السبت 16 أكتوبر 2021 - 2:34 مساءً
احتفالية بمناسبة تخرج طلبة التعليم المسيحي في القوش
تلكرام

خاص – خورنة القوش

تصوير – قيصر الصفار

تحت شعار “كلمتك مصباح لخطاي ونور لسبيلي” احتفل مركز مار يوسف للتعليم المسيحي في القوش مساء يوم الجمعة 15 تشرين الأول 2021 بتخرج اكثر من 30 طالب وطالبة من طلبة التعليم المسيحي في باحة مار يوسف ببلدة القوش.
بدأت الاحتفالية بكلمة عريف الحفل قدمها راندي كردي، تلتها كلمة سيادة المطران مار ميخائيل المقدسي تحدث خلالها عن اهمية مثل هكذا دورات تعليمية و تنشئة الأولاد وتعليمهم لأن هذه هي وصية الرب يسوع، مؤكداً ان للوالدين مسؤولية كبيرة تقع على عاتقهم في تربية وتعليم ابنائهم وتنشئتهم تنشئة مسيحية متكاملة تسمح لهم بتلقين أطفالهم مبادئ الإيمان المسيحي.
كما تضمنت الاحتفالية العديد من الفعاليات والفقرات المتنوعة ( مسرحية عرس قانا واكتشاف الصليب، مشهد ثمار الروح القدس، مثل الزارع والتطويبات، وصايا العشر، درهم المفقود) ابدع خلالها طلبة التعليم والخريجين بأدائهم الجميل، واختتمت الاحتفالية بقص الكعكة وتوزيع الشهادات والهدايا على الطلبة.

حضر الاحتفالية سيادة المطران مار ميخائيل المقدسي راعي ابرشية القوش الكلدانية والاب د. سلار بوداغ خوري الكنيسة والاب رودي الصفار وعدد من اهالي الخريجين ومعلمي التعليم المسيحي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.