لقاء تشاوري والحديث عن مشروع المجمع الطبي الخيري في القوش

Khoranat alqosh
2021-10-19T14:21:45+00:00
اخبار القوش
Khoranat alqosh19 أكتوبر 2021936 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 - 2:21 مساءً
لقاء تشاوري والحديث عن مشروع المجمع الطبي الخيري في القوش
تلكرام

خاص – خورنة القوش

أقامت كنيسة القوش وبالتنسيق مع لجنة مار ميخا الخيرية لقاءً تشاورياً وذلك يوم الاثنين 18 تشرين الاول 2021، استضافت فيه مجموعة من الكوادر الطبية و ذوي الاختصاص في القوش للحديث عن مشروع المجمع الطبي الخيري المزمع إنشائه قريبا في البلدة وبحضور الاب رودي الصفار كاهن كنيسة القوش.
بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من قبل اعضاء اللجنة تلتها كلمة الأب د.سلار بوداغ رئيس اللجنة و راعي كنيسة القوش تحدث فيها عن مبدأ التضامن المجتمعي كعلامة على العهد المقدس الذي يربط الانسان بالله والخليقة واخيه الانسان، وكيف ان البشرية ستنعم بالسلام والمحبة والعدالة اذا ما التزمت بمبدا التضامن فتكون بذلك سند وقوة للمحتاجين والمعوزين والمرضى.
ثم قدمت اللجنة نبذة مختصرة عن اعمالها ومن ثم شرح تفصيلي عن المشروع، ليفتتح بعدها باب الحوار و النقاش للحضور الذين اغنوا فيها المشروع بأرائهم و افكارهم الداعمة، و في الختام تم تقاسم وجبة عشاء المحبة سوية.
و بدورنا نتقدم بجزيل الشكر و التقدير للكوادر الطبية لتلبيتهم دعوتنا و إبداء استعدادهم للمساهمة في إنجاح هذا المشروع خدمة للصالح العام، كما نقدم إعتذارنا الشديد لمن لم تصله الدعوة سهوا و سيتم التواصل معهم قريبا و إضافتهم الى فريق العمل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.