البطريرك ساكو برفقة الاساقفة يزورون ابرشية دهوك

Khoranat alqosh26 أكتوبر 2021799 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 - 9:56 مساءً
البطريرك ساكو برفقة الاساقفة يزورون ابرشية دهوك
تلكرام

اعلام البطريركية/ زار صباح يوم الثلاثاء 26 تشرين الاول 2021 غبطة البطريرك الكردينال مار لويس روفائيل ساكو برفقة السادة الاساقفة: مار ميخائيل نجيب ومار باسيليوس يلدو ومار روبرت جرجيس ابرشية دهوك وكان في استقبالهم سيادة المطران مار ربان القس والاباء الكهنة في دار المطرانية.

بعد الاجتماع مع الاباء الكهنة قام غبطته برفقة السادة الاساقفة والاب عماد خوشابا بزيارة لبعض مراكز الابرشية فكانت المحطة الاولى رعية انشكي حيث استقبلهم الاب سمير الخوري بكل رحابة صدر ومن ثم توجهوا الى المحطة الثانية قرية داودية حيث رحب بهم الاب جبرائيل شمامي وقدم لهم الضيافة من ثمار اشجار حديقة الكنيسة واختتموا جولتهم في بلدة مانكيش مع الاب يوشيا صنا حيث اطلعوا على الترميمات الاخيرة للكنيسة.

عصراً وصل الى دهوك السادة الاساقفة: مار ميخا مقدسي، مار فيلكس الشابي ومار بولس ثابت، حيث احتفل الجميع بالقداس الالهي الذي ترأسه غبطة البطريرك في كاتدرائية مار ايث الاها بحضور كهنة الابرشية والاخوات الراهبات والمؤمنين.

بعد القداس قام غبطته بزيارة سريعة لبعض العوائل والمرضى ثم دعا غبطته السادة الاساقفة والكهنة الى عشاء المحبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.