اللجنة الاجتماعية الخدمية تلتقي مسؤولي قاعة الأمراء للحفلات في القوش

Khoranat alqosh5 ديسمبر 20212531 مشاهدةآخر تحديث :
اللجنة الاجتماعية الخدمية تلتقي مسؤولي قاعة الأمراء للحفلات في القوش

ضمن نشاطات اللجنة الاجتماعية الخدمية في القوش قامت اللجنة بزيارة السادة مسؤولي قاعة الأمراء للحفلات وذلك عصر يوم السبت الموافق 4 كانون الاول 2021، للوقوف على أبرز المعوقات التي يعاني منها بعض الأشخاص المقبلين على الزواج حيث كان هنالك بعض نقاط الاختلاف بخصوص مستلزمات الحفل ومن شتى النواحي، وبعد التباحث مع الاخوة نبيل و ثامر في نقاط الخلاف كان لهم موقفاً ايجابياً وابدوا استعدادهم لما يصب في المصلحة العامة بشكل عام والقوش على وجه الخصوص وبعد النقاشات المستفيضة تم التوصل إلى الحلول المناسبة والتي ترضي الجميع املين ان تترجم هذه الوعود على أرض الواقع من قبل اصحاب القاعة.
اخيراً تشكر اللجنة الاخوة اصحاب القاعة على حفاوة الاستقبال ورحابة الصدر في استيعاب ما تم طرحه والذي تصب فائدته للمصلحة العامة
ومن خلال هذا المنشور ندعو اهالينا إلى ابداء الشعور المتبادل مع الاخوة اصحاب القاعة لتفهمهم الامر وتجاوبهم الايجابي مع اللجنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • ريفان بطرس حكيم
    ريفان بطرس حكيم 6 ديسمبر 2021 - 9:02

    ذكرتم انكم توصلتم الى الحلول المناسبة ولكن لم توضحوا ما هي الحلول ولن نعرف مسبقا ما هي المشاكل التي تتكلمون عنها اصلا. لذا يرجى التوضيح ولكم جزيل الشكر

عاجل!