في اجواء ميلادية ممطرة، تكريس وانارة مغارة وشجرة الميلاد في القوش

Khoranat alqosh
2021-12-20T21:00:08+00:00
اخبار القوشنشاطات كنيسة القوش
Khoranat alqosh20 ديسمبر 20211238 مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 20 ديسمبر 2021 - 9:00 مساءً
في اجواء ميلادية ممطرة، تكريس وانارة مغارة وشجرة الميلاد في القوش
تلكرام

خاص – خورنة القوش

في اسبوع الميلاد، وسط الاجواء الشتوية الباردة والممطرة، تم تكريس و انارة المغارة وشجرة الميلاد عصر اليوم الاثنين 20 كانون الاول 2021 في احدى الساحات العامة التي تقام فيها الاحتفالات السنوية لأعياد الميلاد و رأس السنة الميلادية الجديدة.

بعد صلاة الرمش والتبريكات انطلق الزوياح من كنيسة مار قرداغ نحو الساحة العامة في حي مار قرداغ ببلدة القوش، برفقة سيادة المطران مار بولس ثابت المساعد الاسقفي لأبرشية القوش والاب د.سلار بوداغ والاب رودي كامل والشمامسة والشماسات وجمع من المؤمنين، حيث تلا الجميع صلاة انارة الشجرة والمغارة.

هذا وقد تم تزيين ساحة الاحتفالات هذه من قبل اعضاء لقاء الشباب للمرحلة الاعدادية التابع لكنيسة القوش بالتعاون مع بعض الشباب من بلدة القوش استعداداً لأستقبال اعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية الجديدة 2022.

يذكر ان اللجنة الفنية – الترفيهية في خورنة القوش نظمت سحبة اليانصيب ليلة رأس السنة 31 كانون الأول 2021 وذلك ضمن البرامج الترفيهية الاخرى التي ستقام في ساحة الأحتفالات السنوية (ساحة نصير).
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.