روضة بيت الملائكة للطفولة تحتفل بمناسبة عيد الام في القوش

Khoranat alqosh17 مارس 20222676 مشاهدةآخر تحديث :
روضة بيت الملائكة للطفولة تحتفل بمناسبة عيد الام في القوش

كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش

احتفلت روضة بيت الملائكة للطفولة التابعة لكنيسة القوش بمناسبة عيد الام وذلك عصر يوم الخميس 17 اذار 2022 في قاعة مركز المرأة ببلدة القوش.

الاحتفالية تضمنت ترحيب بالامهات ثم الصلاة الربانية وكلمة الست رندة حيدو مديرة الروضة تحدثت خلالها عن دور الام والامومة لما تحمله من المشاعر الانسانية الفياضة التي تستطيع ان تسمو بنا فوق حب الذات فتتمنى لأطفالها افضل ما تتمناه لنفسها وتغمرهم بحبها وحنانها لتكون عوناُ لهم في مواجهة الصعاب”.

واضافت حيدو، ان الام هي اصل الحياة فهي العطاء بلا مقابل، هي الامان هي المحبة بلا شروط والحضن بلا استئذان، فتحية لأجمل أمرأة في عيون المجتمع وشكراً لكل ام جاهدت وتعبت وكافحت لتجعل اطفالها احسن الناس”، تلتها كلمة الاب د.سلار بوداغ خوري كنيسة القوش بالمناسبة، ثم توالت الفقرات والفعاليات المتنوعة التي قدمها اطفال الروضة، وقص كعكة الاحتفالية وقدم الكادر التعليمي هدايا لأمهاتهم بالاضافة الى المسابقات التي شاركن خلالها امهات الاطفال، والتقاط الصور الجماعية واختتمت الاحتفالية بتقاسم المعجنات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!