الندوة العامة الثانية لأهالي بلدة القوش

Khoranat alqosh26 مارس 20222170 مشاهدةآخر تحديث :
الندوة العامة الثانية لأهالي بلدة القوش

خاص – خورنة القوش

أقامت كنيسة القوش ندوة عامة للمرة الثانية لأهالي البلدة وذلك يوم السبت الموافق 26 اذار 2022 عند الساعة الخامسة عصراً في كنيسة مار قرداغ بحضور جمع غفير من اهالي المنطقة.

ابتدأت الندوة بالصلاة الجماعية، ثم ادار الاب د.سلار بوداغ خوري كنيسة القوش محاور الندوة، وطرح بعدها سيادة المطران مار بولس ثابت المساعد الاسقفي لأبرشية القوش عدد من المواضيع التي تخص بلدة القوش من النواحي الخدمية و القضايا العامة واستمع الى الافكار والحلول الملائمة ومناقشتها مع الحاضرين والتي خصت موضوع مولدات القوش التجارية وكيفية تحويلها الى مولدات تعاونية اسوة بالمولدات التعاونية الموجودة في البلدة وتشكيل لجان تأخذ على عاتقها هذه الموضوع، كما تم شرح مشروع بناية المدرسة الجديدة والاستماع الى اراء الحاضرين ومناقشتها، وضرورة انشاء صندوق الفقراء لدعم الحالات المرضية.

وأكد سيادة المطران على التواصل مع الاهالي و استقبال الاقتراحات والمشاكل لغرض دراستها ومناقشتها في ندوات عامة قادمة.

 وفي النهاية قدم سيادة المطران والاباء الكهنة شكرهم وتقديرهم لكل من حضر الندوة وعلى حرصهم الكبير تجاه بلدتهم القوش بما يخدم المصلحة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!