بعد حصولها على المراتب الاولى، ابتدائية القوش الاولى للبنين تقيم حفلاً على شرف تلاميذها الخريجين

Khoranat alqosh31 أغسطس 2019162 مشاهدةآخر تحديث :
بعد حصولها على المراتب الاولى، ابتدائية القوش الاولى للبنين تقيم حفلاً على شرف تلاميذها الخريجين

كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش
بمناسبة تفوق مدرسة ابتدائية القوش الأولى للبنين و حصولها على المراتب الأولى في الامتحانات الوزارية للعام الدراسي ٢٠١٨/ ٢٠١٩ على مديرية تربية تلكيف.


إقامت إدارة المدرسة وكادرها التعليمي حفلة على شرف تلاميذها المتخرجين وذلك يوم الجمعة الموافق 30 أب 2019 و على حدائق نادي القوش العائلي، في البداية رحبت الست تانيا عريفة الحفل بالحضور جميعاً ثم تلتها كلمات بالمناسبة القيت من قبل الأستاذ ضياء سالم اوراها معاون مدير تربية تلكيف، والأستاذ ليث شيحا المولى مشرف المدرسة، و السيد اسماعيل بلو عن الهيئة الادارية للنادي، وكلمة ادارة المدرسة القاها الاستاذ فيدل داؤد، حيث اشاد الجميع بهذا الإنجاز والإنجازات التي تحققها المدرسة في كل عام، بعدها دخل الخريجين للحفل برفقة اولياء امورهم ثم قص كعكة الامسية، ثم توالت فقرات الحفل التي تنوعت بين الدبكات الشعبية والمسابقات المنوعة وصيحات التلاميذ ولعبة الدمبلة واختتمت الاحتفالية بتوزيع الشهادات التقديرية إلى كل من عمل وبذل جهد في المدرسة خلال هذا العام وايضا توزيع شهادات التخرج لتلاميذ وتوزيع الهداية لهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!