بلدة القوش تشهد افتتاح مركز بابل الحضاري

Khoranat alqosh
2021-01-01T03:37:00+00:00
اخبار القوش
Khoranat alqosh9 أكتوبر 201947 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 1 يناير 2021 - 3:37 صباحًا
بلدة القوش تشهد افتتاح مركز بابل الحضاري
تلكرام



كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش
تصوير – قيصر الصفار – فادي كادو
شهدت بلدة القوش في سهل نينوى افتتاح مركز بابل الحضاري وقاعة المحبة وذلك يوم الاربعاء الموافق 9 تشرين الاول 2019 في تمام الساعة السادسة عصراً في ميدان السلام، وعلى نفقة السيد جميل شعيوكا


منهاج الافتتاح تضمن اقامة الصلاة على ارواح من غادرنا من احبتنا الراحلين، بعدها رحب عريفي الحفل الاستاذ باسل شامايا وبترجمة الفقرات الى اللغة الجيكية السفير يان فيجيتال سفير جمهورية الجيك في تونس، بعدها القت السيدة لارا زرا مدير ناحية القوش كلمة بالمناسبة ترجمها السيد جيمي شعيوكا، تلتها كلمة رئيسة الامن والدفاع في مجلس النواب الجيكي السيدة يانا جرنوخوفا وترجمتها تغريد ككتوما، بعدها تم تقديم اكليل الورود الى نصب الشهيد، بعدها تم قص شريط افتتاح قاعة المحبة في مركز بابل الحضاري ثم عرضت لوحة فنية فلكلورية بالزي الالقوشي مع اغنية القوش يا ماثد زونا، بعدها القى الاب د.غزوان شهارا خوري كنيسة القوش كلمة بالنيابة عن غبطة البطريرك لويس ساكو، ثم كلمة سيادة المطران مار ميخائيل المقدسي راعي ابرشية القوش ترجمها السيد فيجيتال، و كلمة نائبة رئيس مجلس الشيوخ الجيكي السيدة ميلوشا هورسكا ترجمها الاب د.غزوان شهارا، بعدها القى د. جميل شعيوكا كلمتة بهذه المناسبة ترجمها د. روبرت شعيوكا، بعدها استمرت الاحتفالية بالاستماع الى فرقة الجالغي البغدادي وقص كعكة الاحتفالية و تبادل الهدايا وتقديم الباقات الى العنصر النسائي الجيكي.


البث المباشر الكامل
https://www.facebook.com/page.khoran…0086019899320/

و

https://www.facebook.com/page.khoran…2399439479105/

















































رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.