صلاة الوردية وامسية تراتيل وتأملات للمرنم نزار فارس في دير السيدة ببلدة القوش

Khoranat alqosh
2022-05-15T05:47:25+00:00
اخبار القوشنشاطات كنيسة القوش
Khoranat alqosh14 مايو 2022667 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 15 مايو 2022 - 5:47 صباحًا
صلاة الوردية وامسية تراتيل وتأملات للمرنم نزار فارس في دير السيدة ببلدة القوش
تلكرام

خاص – خورنة القوش

بمناسبة تذكار مريم العذراء حافظة الزروع، اقامت ابرشية القوش الكلدانية بالتعاون مع رئاسة دير السيدة امسية صلاة مريمية وتراتيل وتأملات في الباحة الخارجية للدير وذلك عصر يوم السبت 14 ايار 2022 شارك خلالها المرنم نزار فارس القادم من امريكا مع جوقة الروح القدس في كنيسة القوش.

بدأت الامسية عند الساعة السادسة والنصف عصراً بصلاة المسبحة الوردية مع تأملات روحية، تلتها كلمة الاب روفائيل بيداويد رئيس دير السيدة وسيادة المطران مار بولس ثابت الاسقف المساعد لأبرشية القوش الكلدانية، بعدها رحب الاب د. سلار بوداغ بالمرنم نزار فارس ليعتلي المنصة ويشارك تراتيله وترانيمه الروحية التي استمرت لساعتين.

بعدها قدم الاب سامر صوريشو الرئيس العام للرهبنة الانطوانية الهرمزدية الكلدانية كلمة شكر لابرشية القوش ودير السيدة وكل من عمل على انجاح هذه الامسية المريمية وللمرنم نزار الذي اثرى هذه الامسية بكلماته وحنجرته الذهبية، بعدها قدم سيادة المطران درع الابرشية للمرنم نزار فارس كما قدمت جوقة الروح القدس هدية للمرنم، واختتمت الامسية بالبركة الختامية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.