روضة بيت الملائكة للطفولة تحتفل بتخرج كوكبة من اطفالها في القوش

Khoranat alqosh
2022-05-28T05:22:18+00:00
اخبار القوشنشاطات كنيسة القوش
Khoranat alqosh27 مايو 2022747 مشاهدةآخر تحديث : السبت 28 مايو 2022 - 5:22 صباحًا
روضة بيت الملائكة للطفولة تحتفل بتخرج كوكبة من اطفالها في القوش
تلكرام

خاص – خورنة القوش

تحت شعار ” بالحب نربي اطفالنا “، احتفلت روضة بيت الملائكة للطفولة التابعة لكنيسة القوش بتخرج كوكبة من اطفالها الدورة الرابعة عشر والبالغ عددهم (45) طفل وطفلة، وذلك عصر يوم الجمعة 27  ايار 2021 وعلى قاعة المحبة في القوش.

الاحتفالية بدأت بالترحيب والاستقبال من قبل عريفة الحفل ” رند كريمة” ليبدأ بعدها الاطفال المتخرجين بدخول القاعة واعتلاء المنصة ثم الصلاة الربانية باللغة الانكليزية، تلتها كلمة سيادة المطران مار بولس ثابت الاسقف المساعد لأبرشية القوش بالمناسبة، ثم فعالية ” المهن ” والتي ابدع الاطفال بأدائها الجميل، ثم كلمة الاب د.سلار بوداغ خوري كنيسة القوش بالمناسبة، و فعالية بنات love in the sky، وفعالية مدينتي خضراء، بعدها القت الست رندة حيدو مدير الروضة كلمة تحدثت خلالها عن الايام التي مرت بحلوها ومرها بجدها ولعبها وجاء الوقت لنجني انتم الاهل ونحن الكادر ما استثمرناه في مسيرة هذه الكوكبة الذين هم الامل والمستقبل في اولى خطواتهم في سلم العلم، وتخرجهم اليوم هو ختام مرحلة كان هدفنا خلالها بناء جيل ايجابي اساسه الحب وبداية مرحلة قادمة جديدة.

واضافت حيدو، لقد جمعنا كافة برامجنا لتكون سهلة وفعالة ومسلية من خلال فعاليات تتضمن التعليم وسرد القصص والالعاب والاناشيد كما اعتمد منهاج الروضة بالدرجة الاولى على النشاط لتنمية وتوسيع مدارك الاطفال اللغوية والمعرفية وتدريب حواسهم واكتشاف ميولهم ومواهبهم واتاحة الفرصة لهم لأكتشاف بيئتهم والتعرف على ما حولهم بعيداً عن القيود والضغوط.

بعدها القى الاطفال شعر بالسورث شاكرين خلاله الكنيسة والكادر التعليمي لما بذلوه من جهود طوال هذه السنين وتقديم الورود لهم، ثم قص الجميع كعكة الاحتفالية وتوزيع الشهادات على الخريجين مع الهدايا المقدمة من الروضة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.