بعد حصولها على المركز الاول، حفل تخرج تلاميذ الصف السادس لأبتدائية القوش الاولى للبنين

Khoranat alqosh
2022-06-24T11:43:50+00:00
اخبار القوش
Khoranat alqosh24 يونيو 20221320 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 24 يونيو 2022 - 11:43 صباحًا
بعد حصولها على المركز الاول، حفل تخرج تلاميذ الصف السادس لأبتدائية القوش الاولى للبنين
تلكرام

خاص – خورنة القوش

بمناسبة تخرج تلاميذ مدرستهم من الصف السادس الابتدائي وعبورهم للمرحلة المتوسطة بتفوق عالي وبنسبة نجاح 100% وحصولها على المركز الاول على مديرية تربية قضاء تلكيف، احتفلت مدرسة القوش الاولى للبنين بأقامة حفل عائلي لتلاميذ المدرسة والبالغ عددهم عشرة تلاميذ مع اهاليهم واقربائهم وذلك مساء يوم الخميس 23 حزيران 2022 وعلى قاعة المحبة في بلدة القوش.

بدأت الحفلة بكلمة ترحيبية لعريف الحفل اونيل شهارا رحب خلالها بالحضور جميعاً وتمنة لهم سهره ممتعة، تلتها كلمة مدير المدرسة الاستاذ فيدل داؤد تحدث قائلاً، ” نفتخر اليوم بأن تكون مدرستنا من المدارس المتميزة على مستوى قضاء تلكيف وانما على مستوى مدارس محافظة نينوى، نحن كأدارة المدرسة وكادرها التعليمي بذلنا كل ما بوسعنا وسخرنا جهودنا لخدمة تلاميذنا ليكونوا مثالاً للتفوق والنجاح وقدوة يقتدون بها”.

واضاف داؤد، بدورنا نعاهدكم بأن مسيرتنا باقية على نفس المنهاج واكثر لخدمة المجتمع ورفع المستوى التربوي والتعليمي لأبنائنا الطلبة.

وبعدها استمرت فقرات الاحتفالية التي تضمنت مسابقات للتلاميذ والاهالي والدبكات الفلكلورية و لعبة الدمبلة واختتم الحفل بتوزيع الشهادات والتقاط الصور التذكارية.

هذا وحضر الاحتفالية الاب د.سلار بوداغ خوري كنيسة القوش والاب رودي الصفار والاستاذ ضياء سالم معاون مديرية تربية قضاء تلكيف والست تغريد مسؤولة الشعبة الفنية في تربية قضاء تلكيف و مجلس اولياء امور التلاميذ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.