اختتام الجولة الثانية بتأهل فريقين في المسابقة الكتابية الثقافية في بلدة القوش

Khoranat alqosh27 أغسطس 2022989 مشاهدةآخر تحديث :
اختتام الجولة الثانية بتأهل فريقين في المسابقة الكتابية الثقافية في بلدة القوش

كرم الالقوشي -خاص – خورنة القوش

اختتمت عصر يوم السبت 27 أب 2022 الجولة الثانية من المسابقة الكتابية الثقافية والتي تقيمها كنيسة القوش بمشاركة اربع فرق  ضمن الملحق ( الفرق الخاسره في الجولة الاولى )، و على قاعة المدرسة الجديدة في طريق الدير.

الفرق الاربعة ( الهيئة التدريسية، جوق القوش، اخوة قلب يسوع والشمامسة، لقاء المتوسطة) تنافست فيما بينها في جو حماسي اخوي للوصول لأعلى النقاط التي تأهلهم للانتقال الى الجولة الثالثة مع الفرق الفائزة الاخرى.

واختتم اليوم الثالث بتأهل الفريقين الهيئة التدريسية الذي حصل على 23.5 نقطة و جوق القوش الذي حصل على 19.5 نقطة، كما وحصل فريق اخوة قلب يسوع والشمامسة على 19 نقطة و لقاء المتوسطة 10.5 نقطة.

اشرف على المسابقة الاب د.سلار بوداغ خوري كنيسة القوش وادار المسابقة الاستاذ رامي حكمت مع لجنة التحكيم واللجنة المنظمة للمسابقة.

يذكر ان الجولة الاولى من المسابقة الثقافية الكتابية انطلقت عصر يوم الخميس الماضي 18 أب 2022 بمشاركة النشاطات واللقاءات الكنسية والهيئات والكوادر التدريسية لمدارس القوش.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!