لقاء روحي ثقافي لطلاب المرحلة الاعدادية لأبرشية القوش الكلدانية

Khoranat alqosh15 سبتمبر 2016251 مشاهدةآخر تحديث :
لقاء روحي ثقافي لطلاب المرحلة الاعدادية لأبرشية القوش الكلدانية

خاص – خورنة القوش
تقرير – الاخت انجيلا
تصوير – كرم الالقوشي – فادي كادو
تحت شعار ” احبب صليبك “التقى طلاب المرحله الاعداديه لأبرشية القوش الكلدانيه وذلك صباح اليوم الثلاثاء 13 ايلول 2016 للاحتفال بعيد الصليب المقدس في كنيسة مار قرداغ في بلدة القوش.

وقد تضمن البرنامج فقرات روحيه وثقافية متنوعة، باشراف الاخت انجيلا والاخت طيبه من بنات مريم الكلدانيات وبمساعدة مجموعه من الشباب والشابات ومعلمي التعليم المسيحي . وقد ابتدا البرنامج باستقبال الطلاب من قبل اللجنة وتوزيعهم على ست فرق كل فريق يحمل لون خاص ومن ثم الصلاة والتأملات وتلاوة مزمور ٦٢، وبعد الصلاة القى الاب جوزيف عبد الساتر محاضرة بعنوان ” احبب صليبك ” وبعدها تم مناقشه الموضوع وطرح بعض الاسئله من قبل المشاركين. وتلاها استراحة ومن ثم فقرة الاعمال اليدويه حيث تعلم الطلاب كيفيه عمل الصليب من سعف النخيل، وبعد ذلك بدأت فقرة المسابقات الثقافية حيث فاز بها الفريق الاصفر بالمرتبه الاولى.

وبعد الانتهاء من هذه الفقرة توجه الجميع لمقاسمة وتناول الغداء. وبعد الغداء قدم كادر التنشيط مسرحيه هادفه تدور حول اهميه استقبال العام الدراسي الجديد بكل جديه واحترام الاساتذه والوقت، وتلا المسرحيه تعلم الطلاب ترتيلة بالسورث بعنوان مزمروخ باذي ايذا ومقدموخ سغدتا.

وفي ختام البرنامج تم التقاط صورة جماعيه لجميع الطلاب مع كادر التنشيط .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!