اختتام المسابقة الكتابية الثقافية بفوز كادر التعليم المسيحي في القوش

Khoranat alqosh
2022-09-20T13:08:02+00:00
نشاطات كنيسة القوش
Khoranat alqosh20 سبتمبر 20221580 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 - 1:08 مساءً
اختتام المسابقة الكتابية الثقافية بفوز كادر التعليم المسيحي في القوش
تلكرام

خاص – خورنة القوش

بحضور جمع غفير من الجمهور، اختتمت عصر يوم الاثنين 19 ايلول 2022 الجولة النهائية من المسابقة الثقافية الكتابية الدينية في القوش.

شارك في هذه الجولة الفرق الثلاث المتأهلة للنهائي وهي ( أخوية سيدة الإنتقال، كادر التعليم المسيحي، لقاء الإعدادية)، والتي تخللت جو من الحماس والمنافسة الأخوية بين الفرق بأشراف لجنة التحكيم والتي استضافت الاب ستيفن عصام القادم من روما ولجنة تحضير المسابقة.

تضمنت الجولة النهائية أنماط وأشكال متنوعة ومفيدة تميزت عن سابقاتها بالاضافة الى اسئلة الجمهور و للجنة التحكيم فيما تنوعت الاسئلة منها ( الدينية، الثقافية، الكتابية، الرياضية، اسئلة السرعة، فاتولي، EMOJI ) ادارها الاستاذ رامي حكمت وبمشاركة مصمم المسابقة نورس نجيب، وفي الختام وبعد تعادل الفريقين اخوية سيدة الإنتقال وكادر التعليم المسيحي، حُسمت المسابقة بفوز كادر التعليم بسؤال السرعة.

هذا وشكر الأب د.سلار بوداغ خوري كنيسة القوش جميع الفرق التي شاركت من البداية في هذه المسابقة ولجنة التحكيم ولجنة المسابقة التي بذلت جهوداً كبيرة في الاعداد والترتيب وتم توزيع الجوائز على الفرق الثلاث

المركز الاول كادر التعليم المسيحي جائزة قدرها 500.000 الف دينار

المركز الثاني اخوية سيدة الانتقال جائزة قدرها 100.000 الف دينار

المركز الثالث لقاء الاعدادية جائزة قدرها 100.000 الف دينار

وتم توزيع الهدايا على اعضاء لجنة التحكيم.

يذكر ان المسابقة الكتابية الثقافية انطلقت بتاريخ 18 أب 2022 المسابقة والتي اقامتها كنيسة القوش بمشاركة النشاطات واللقاءات الكنسية والهيئات والكوادر التدريسية لمدارس القوش، وتضمنت ثلاث جولات بمشاركة عشرة فرق وصولاً الى الجولة النهائية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.