البريد العراقي .. يصدر طوابع بريدية لصالح ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية

Khoranat alqosh18 أكتوبر 202275 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
Khoranat alqosh
العراقشعبنا
البريد العراقي .. يصدر طوابع بريدية لصالح ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية
اصدرت الشركة العامة للبريد والتوفير وبتوجيه من قبل الأستاذ إدريس خالد عبدالرحمن المدير العام رئيس مجلس الإدارة
مجموعة جديدة من الطوابع البريدية والتي جاءت بناءاً على طلب ديوان أوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية،حيث تضمن الإصدار مجموعة خاصة بالديانات الثلاثة وحسب الفئات لكل طابع شملت :
– طوابع الديانة المسيحية: طابع الاديرة القديمة في العراق بفئتان (٢٥٠ و١٠٠٠ ) دينار بكمية إصدار (١٠،٠٠٠ )عشرة الاف طابع لكل فئة.
وطوابع الصابئة المندائية : طابع طقوس التعميد عند الصابئة المندائية وبثلاث فئات (٢٥٠ – ٥٠٠ – ١٠٠٠ ) دينار ،بكمية إصدار(١٠،٠٠٠ )عشرة الاف طابع لكل فئة.
وطوابع الديانه الايزيدية : طابع للشخصيات الايزيدية وبفئتان(٥٠٠ – ١٠٠٠)دينار ،بكمية اصدار (١٠،٠٠٠ )عشرة الاف طابع لكل فئة، وصمم الإصدار من قبل المصممين (سعد غازي لفته وعاصم محمد كامل) من موظفي البريد العراقي.
وتم طباعة جميع الاصدارات في مطبعة البريد والتوفير .
يذكر ان البريد العراقي يسعى بشكل مستمر لتخليد اهم الاحداث والمناسبات المهمة الفنية والاجتماعية والدينية التي تجسد تأريخ وثقافة وتراث بلدنا.
وسيتم تسويق الطوابع من خلال مكتب هواة الطوابع الواقع في مكتب بريد بغداد في العلاوي ومكاتب البريد المنتشرة في بغداد والمحافظات كافة.
قسم العلاقات العامة والإعلام
الشركة العامة للبريد والتوفير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!