كنيسة القوش تعقد اجتماعاً للتداول في الامور المهمة بالبلدة والكنيسة

Khoranat alqosh5 نوفمبر 20221318 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
Khoranat alqosh
اخبار القوشنشاطات كنيسة القوش
كنيسة القوش تعقد اجتماعاً للتداول في الامور المهمة بالبلدة والكنيسة

خاص – خورنة القوش

عقدت كنيسة القوش اجتماعاً ترأسه سيادة المطران مار بولس ثابت راعي ابرشية القوش والاباء الكهنة وذلك عصر اليوم السبت 5 تشرين الثاني 2022 عند الساعة الخامسة عصراً في كنيسة مار قرداغ .
تضمن الاجتماع التداول في الامور المهمة الخاصة بالقوش والكنيسة والتي تضمنت عدة نقاط طرحها سيادة المطران منها مناقشة ضرورة عقد اللقاءات والحث على المشاركة في قداس يوم الاحد ومناقشة بعض الممارسات الاجتماعية والعادات والتي تقف بوجه زواج الشباب خصوصاً حفلات الخطوبة طالباً من الحضور ان يقوموا بتقديم اراء للتداول مستقبلاً في كيفية الاحتفال بها بصورة مرضية وعدم فتح المجال لتشعبات كثيرة تصبح عبأ على اهالي المتزوجين، كما تم تقييم ما اتفق عليه سابقاً والموضوع يدرس بتأني ويتفق على رؤية جماعية بعد ان تنضج الاقتراحات.

مؤكداً العمل بوصية العشر والزكاة ( ريشيثا وكيويثا) و اتفق على آلية تأديتها وتعلن المباشرة بها ابتداءً من شهر كانون الاول 2022، كما تحدث بخصوص متابعة طلاب المدارس والتعاون مع الكوادر التدريسية و الحث للمشاركة في لقاء العائلة والشباب المرتقبين، والاستماع الى المقترحات ومناقشتها من قبل الحاضرين والاتفاق على عقد اجتماعات منظمة ودورية للنظر في الشؤون الراعوية والاجتماعية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!