بمشاركة جوق ابرشية القوش، امسية تراتيل الميلاد في كنيسة القوش

Khoranat alqosh17 ديسمبر 2022691 مشاهدةآخر تحديث :
بمشاركة جوق ابرشية القوش، امسية تراتيل الميلاد في كنيسة القوش

خاص – خورنة القوش

كرم الالقوشي – قيصر الصفار

اقامت كنيسة القوش بسهل نينوى أمسية تراتيل بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة وذلك عصر اليوم السبت 17 كانون الاول 2022 في كاتدرائية مار كوركيس ببلدة القوش. بمشاركة كل من ” جوقة الروح القدس و جوقة الطفل يسوع من كنيسة القوش، جوقة مار كوركيس و جوقة ام المعونة الدائمة من كنيسة تللسقف، جوقة الرجاء من كنيسة باطنايا، جوقة مار يوسف من كنيسة الشيخان ” التابعة لأبرشية القوش الكلدانية.

تحت شعار ” افرح وابتهج وارنم لأسمك ايها العلي ” هكذا بدأت الكلمة الترحيبية التي قدمها الأب د.سلار بوداغ خوري كنيسة القوش، لتبدأ بعدها الصلوات التأملية و التراتيل الشجية والمميزة بأدائها واصواتها التي قدمها الجوق المشارك، حيث بدأت بتأمل عن البشارة والصلوات الجماعية ثم توالت التراتيل والتأملات عن الميلاد وتراتيل الشعب و الجوقات، ثم كلمة سيادة المطران مار بولس ثابت راعي ابرشية القوش بالمناسبة وأختتمت بالصلاة الختامية و أوبريت الميلاد و ترتيلة مزمرو و طربو بعدها التقاط الصور الجماعية ثم مقاسمة المأكولات والمعجنات.

حضر امسية التراتيل سيادة المطران مار بولس ثابت راعي الابرشية والاب د.سلار بوداع خوري كنيسة القوش والاب رودي الصفار والاب هرمز الراهب – القوش، والخوراسقف فارس فارس ياقو والاب د.كرم قاشا – تللسقف، والاب فريد كينا – باطنايا الى جانب الشمامسة و المؤمنين من القوش وبلدات سهل نينوى.

 

البث المباشر والكامل للأمسية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!