لأول مرة بتاريخ رياضة القوش، مباراة استعراضية تجمع فريقي رواد نادي القوش الرياضي ولاعبي النادي المغتربين

Khoranat alqosh30 أبريل 201995 مشاهدةآخر تحديث :
لأول مرة بتاريخ رياضة القوش، مباراة استعراضية تجمع فريقي رواد نادي القوش الرياضي ولاعبي النادي المغتربين

خاص – خورنة القوش
تصوير – كرم الالقوشي
تقرير – نادي القوش الرياضي
بمناسبة زيارة الاخوة في جمعية مارميخا الخيرية – مشيغان وعدد من لاعبي النادي السابقين القادمين من بلاد المهجر وبحضور عدد من فناني وشعراء واعلامي القوش.


اقيم عصر يوم الثلاثاء30 نيسان 2019 في نادي القوش الرياضي مباراة بكرة القدم على شرف هؤلاء الاحبة المغتربين قادها طاقم تحكيمي من نادي القوش الرياضي.


في البداية قدم اشبال النادي مباراة استعراضية قدموا خلالها اسلوب لعب بارع ومثير استمتع به الجمهور الحاضر وبعد نهاية المباراة كانت كلمة نادي القوش الرياضي القتها السيدة ريم فرج عضوة الهيئة الادارية للنادي رحبت من خلالها بالسادة الحضور ثم تلتها قراءة قائمة باسماء اللاعبين المغتربين من قبل السيد غسان الصفار معلق المباراة لهذا اليوم
حيث كانت مباراة رائع ذو طابع اخلاقي عالي وتكافؤ في الفرص الا ان خبرة واستمرارية الرواد حسمت لهم المباراة من خلال استغلالهم لفرص لتنتهي بفوز الرواد بـ ثمانية اهداف مقابل خمسة اهداف لفريق المغتربين.

وبعد انتهاء المباراة تم اهداء درع النادي لعضو الهيئة الادارية لجمعية مارميخا الخيرية ريان النجار كما وتم تقديم كاس المباراة للسيد رائد هرمز عضو الجمعية، وشكر خاص للسيد غسان الصفار لتعليقه الرائع والممتع على احداث المباراة.





















اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!