بلدة القوش تحتفل بأستقبال العام الجديد 2023

Khoranat alqosh1 يناير 20231015 مشاهدةآخر تحديث :
بلدة القوش تحتفل بأستقبال العام الجديد 2023

خاص – خورنة القوش

تصوير – كرم الالقوشي – ستيفان مدالو – قيصر الصفار

احتفلت كنيسة القوش مع اهالي البلدة ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2023، حيث بدأت الفعاليات عند الساعة الحادية عشر مساءً في احدى الساحات المهيئة من قبل شباب القوش للاحتفال فيها.

بعد تجمع اهالي البلدة، بدأت الاحتفالية التي قدمها الاستاذ رامي حكمت، ثم كلمة سيادة المطران مار بولس ثابت راعي ابرشية القوش الكلدانية بالمناسبة كما وقدم التهاني والتبريكات بمناسبة العام الجديد، شاكراً الاباء الكهنة والشباب المتطوعين الذين عملوا على تزيين هذه الساحة كما تقدم الاب سلار بالشكر والامتنان لما بذلوه من جهود استثنائية وبوقت قياسي لتظهر هذه الساحة بحتلها التي يجتمع فيها جميع اهالي البلدة، واستعرض فيديو قصير يظهر عمل الشباب فيها، تلتها الاعلان عن الفائز بمسابقة أجمل شجرة في القوش من قبل اللجنة الخاصة بالشجرة والذي بلغ عدد المشاركين فيها 28 متسابق، فازت الاشجار الثلاث في المرتبة الاولى (المتسابق نور عدنان سلو، المتسابق هايدل هاشم زرق الله، المتسابق ويناس خالد بوداغ ) وبعد اجراء القرعة من قبل سيادة المطران مار بولس ثابت، فاز في المسابقة ( هايدل هاشم رزق الله )، ثم جرت سحبة اليانصيب الخيرية وفازت خلالها الارقام (الجائزة الاولى – 911، الجائزة الثانية – 1307، الجائزة الثالثة – 169، الجائزة الرابعة – 809، الجائزة الخامسة – 39، الجائزة السادسة – 817، الجائزة السابعة – 140، الجائزة الثامنة – 440، الجائزة التاسعة – 960، الجائزة العاشرة – 943).

وعند اقتراب العد العكسي وسط اجواء حماسية جميلة ودع الجميع العام 2022، واستقبال العام الجديد 2023 بالأفراح والالعاب النارية والرقصات الفلكلورية على انغام ديجي مريما.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!