نشاطات كنيسة القوش تودع الاب د.سلار بوداغ بأحتفالية تكريمية

Khoranat alqosh11 يناير 20232237 مشاهدةآخر تحديث :
نشاطات كنيسة القوش تودع الاب د.سلار بوداغ بأحتفالية تكريمية

خاص – خورنة القوش

بحضور أكثر 250 شخص، اقامت نشاطات كنيسه القوش عصر يوم الثلاثاء 10 كانون الثاني 2023، وداعيه للأب د.سلار بوداغ في قاعة مركز المرأة بمناسبة تعيينه كزميل اقدم لسياسة الحريات الدينية في معهد الحريات الدينية بواشنطن – الولايات المتحدة الاميركية.

بدأت الاحتفالية التي اعدها اعضاء النشاطات بكلمة الافتتاحية من قبل سيادة المطران مار بولس ثابت راعي ابرشية القوش الكلدانية تلتها كلمة الأب رودي الصفار خوري كنيسة القوش، وتخللت الاحتفالية عرض صور للأب سلار مع كل النشاطات الكنسية على مدار السنوات التي خدم في بلدته القوش، كما والقى شعر من قبل نشاطات الكنيسة للاب سلار وكذلك قدمت جوقات الكنيسة تراتيل بصوتهم الشجي، وقُدمت اسئلة واجوبة عن حياة الأب سلار.

في الختام قدمت نشاطات الكنيسة هدية بسيطة قدمها سيادة المطران مار بولس ثابت والاب رودي الصفار للأب سلار شاكراً جميع نشاطات الكنيسة على هذه الاحتفالية وقال ” انتم في قلبي وصلاتي “. بعدها تقاسم الجميع الحلويات والمعجنات والتقاط الصور التذكارية مع النشاطات الكنسية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • Michael Cipi
    Michael Cipi 13 يناير 2023 - 12:29

    أخي الكاتب
    لا تـقـل سيادة مار … لأن كـلمة ( مار ) = معـناها ( سيد أو سيادة ) ……………….. فـكأنـك تـقـول : ( سيادة السيد ) ….. وعـليه قل : سيادة المطران فلان … أو المطران مار فلان

عاجل!