ندوة دورية عامة لأهالي بلدة القوش

Khoranat alqosh25 يناير 20231830 مشاهدةآخر تحديث :
ندوة دورية عامة لأهالي بلدة القوش

خاص – خورنة القوش

أقامت كنيسة القوش ندوة دورية عامة لأهالي بلدة القوش وذلك عصر اليوم الاربعاء 25 كانون الثاني 2023 عند الساعة الخامسة عصراً في كنيسة مار قرداغ بحضور عدد من اهالي المنطقة.

ابتدأت الندوة بالصلاة الجماعية، بعدها رحب الاب رودي الصفار خوري كنيسة القوش بالحضور جميعاً شاكراً حضورهم لمناقشة المواضيع التي تخص البلدة، ثم تحدث المطران مار بولس ثابت راعي أبرشية القوش الكلدانية بمقدمة عن الالتزام المسيحي ومناقشة بعض الامور التي تخص الحياة العملية في الخورنة، الى جانب عدد من المواضيع منها المولدات التجارية التي تم حل اشكالياتها في الفترة الماضية و ضرورة تشكيل لجان لأدارتها كون هذه المولدات تحولت الى تعاونية وهي مُلك الأهالي، كما تحدث عن صندوق دعم المرضى التي وزعته لجنة مار ميخا الخيرية في القوش مؤخراً على المحال التجارية و عدد من المواضيع والقضايا الاخرى، داعياً الجميع للتعاون فيما بينهم من أجل خدمة البلدة، كما وتم فتح باب الاستماع الى اراء الحاضرين ومناقشتها.

تأتي هذه الندوات لتقوية الاواصر بين الكنيسة المتمثلة برعاتها والرعية التي هي مجال خدمتهم، وهي بمثابة صوت الراعي لرعيته التي أوتمن عليها، لذلك هذه الندوات تخلق تواصل دائم وهي فرصة لسماع بعضنا البعض، الكنيسة هي الام وتنتظركم انتم اولادها.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!