ندوة شبابية عامة في القوش

Khoranat alqosh10 فبراير 20231067 مشاهدةآخر تحديث :
ندوة شبابية عامة في القوش

خاص – خورنة القوش

لأن الشباب هم القلب النابض للكنيسة ومستقبلها المثمر، أقامت كنيسة القوش ندوة شبابية عامة في بلدة القوش وذلك عصر اليوم الجمعة 10 شباط 2023 عند الساعة الخامسة والنصف عصراً في كنيسة مار قرداغ حضرها عدد من الشباب.

رحب الاب رودي الصفار خوري كنيسة القوش بالحضور جميعاً شاكراً حضورهم لمناقشة المواضيع الشبابية التي تخصهم، بعدها تحدث المطران مار بولس ثابت راعي أبرشية القوش الكلدانية عن عدة محاور  الانتماء الديني و الوطني وان يعرف كل شخص منا من هو وماذا يريد ويكون على قدر تحمل المسؤولية تجاه عمله وابتكار النشاطات والفعاليات التي من خلالها يتعاون الشخص مع مجموعة من الشباب لتقديم الخدمة التي تصب في النهاية لصالحه ولبلدته.

واضاف سيادة المطران، يجب ان نتعاون فيما بيننا ونحن معكم لان التعاون والمشاركة يزيد من العلاقات والانفتاح على الاخرين، ولنسير معاً كلاً حسب طاقته ومجاله لخلق نوع من النشاط وابراز المواهب الشبابية وان تكون لدينا قناعات ونضع لها الاسس الصحيحة التي تجعلنا نستمر في نشاطنا.

كما تم فتح باب الاستماع الى اراء الشباب الحاضرين ومناقشتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!