بمشاركة 57 طفل وطفلة، تخرج كوكبة من اطفال روضة بيت الملائكة للطفولة في القوش

Khoranat alqosh2 يونيو 20232671 مشاهدةآخر تحديث :
بمشاركة 57 طفل وطفلة، تخرج كوكبة من اطفال روضة بيت الملائكة للطفولة في القوش

خاص – خورنة القوش

تصوير – كرم الالقوشي – ديفد شدا – ستيفان مدالو

تحت شعار ” بالحب نربي اطفالنا “، احتفلت روضة بيت الملائكة للطفولة التابعة لكنيسة القوش بتخرج كوكبة من اطفالها الدورة السادسة عشر والبالغ عددهم (57) طفل وطفلة، وذلك عصر يوم الجمعة 2 حزيران 2023 وعلى قاعة مركز المرأة في بلدة القوش.

الاحتفالية بدأت بالترحيب والاستقبال من قبل عريف الحفل ” هايدل هاشم” ليبدأ بعدها الاطفال المتخرجين بدخول القاعة واعتلاء المنصة ثم الصلاة الربانية باللغة العربية نشكرك نحمدك، تلتها كلمة سيادة المطران مار بولس ثابت راعي أبرشية القوش الكلدانية بالمناسبة، ثم شعر بالسورث، بعدها كلمة الاب رودي الصفار خوري كنيسة القوش بالمناسبة، و فعالية رقصة بنات ( كن انت )، وبعد الاستراحة القصيرة توالت الفقرات الاخرى فعالية الفواكة والخضراوات، بعدها القت الست رندة حيدو مدير الروضة كلمة تحدثت خلالها عن الايام التي مرت بحلوها ومرها بجدها ولعبها وجاء الوقت لنجني انتم الاهل ونحن الكادر ما استثمرناه.

واضافت حيدو موجهه كلماتها للصغار ” أنتم الامل الذي نرى من خلاله المستقبل ” متمنية ان يكون دائماً مكللاً بالنجاح والتفوق لبناء جيل واعد يخدم وطنه واعلاء شأنه، فقد خطو خطواتهم الاولى في سلم العلم وتخرجهم اليوم هو ختام مرحلة وبداية مرحلة قادمة وهذا كان هدفنا خلالها بناء جيل ايجابي اساسه الحب.

وأكدت حيدو، لقد جمعنا كافة برامجنا لتكون سهلة وفعالة ومسلية من خلال فعاليات تتضمن التعليم وسرد القصص والالعاب والاناشيد كما اعتمد منهاج الروضة بالدرجة الاولى على النشاط لتنمية وتوسيع مدارك الاطفال اللغوية والمعرفية وتدريب حواسهم واكتشاف ميولهم ومواهبهم واتاحة الفرصة لهم لأكتشاف بيئتهم والتعرف على ما حولهم بعيداً عن القيود والضغوط.

بعدها فعالية الارقام و عرض الداتاشو عن السنة الدراسية في الروضة، ودخول الاطفال بزي التخرج، ثم قص الجميع كعكة الاحتفالية وتوزيع الشهادات على الخريجين مع الهدايا المقدمة من الروضة.

البث المباشر الكامل للاحتفالية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!