كنيسة القوش تُكرم 130 طالب وطالبة من المتفوقين في مدارس القوش

Khoranat alqosh9 يونيو 202313439 مشاهدةآخر تحديث :
كنيسة القوش تُكرم 130 طالب وطالبة من المتفوقين في مدارس القوش

خاص – خورنة القوش

تصوير – كرم الالقوشي

في خطوة تشجيعية وداعمة لطلبة مدارس القوش وحثهم على التفوق الدائم، اقامت كنيسة القوش عصر اليوم الجمعة 9 حزيران 2023 احتفالية بسيطة لتكريم المتفوقين في مدارس القوش والبالغ عددهم 130 طالب و طالبة وعلى قاعة مركز المرأة ببلدة القوش.

وقدم سيادة المطران بولس ثابت حبيب راعي ابرشية القوش الكلدانية التهاني والتبريكات للطلبة بعد جني ثمار دراستهم وتعبهم خلال سنة كاملة، مؤكداً على ضرورة مواصلة نجاحهم في الجوانب الحياتية الاخرى من خلال تنظيم وترتيب وقتهم.

واضاف سيادته، الانسان الناجح في حياته ليس مجرد رقم في الدراسة فقط وانما يجب ان يكون له مشاركة تطوعية في النشاطات والفعاليات الحياتية والاجتماعية لخدمة اهله وبلدته و وطنه، بمعنى ان نكون ناجحين في جميع النواحي.

بعدها تم قص كعكة الاحتفالية وتقديم الدروع لأدارات المدارس الثانوية وتوزيع شهادات التقديرية للطلبة المتوفقين ثم تلتها كلمة الاب رودي الصفار خوري الكنيسة بالمناسبة وأختتمت الاحتفالية بمقاسمة المعجنات والمرطبات والتقاط الصورة الجماعية.

سيتم نشر جميع صور المتفوقين على صفحتنا في الفيسبوك خورنة القوش.كوم وعلى قناتنا تلكرام

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!