المناسبة التأبينية في الذكرى الاربعين للمرحومة الهام منصور كمون في القوش

Khoranat alqosh17 يونيو 20233985 مشاهدةآخر تحديث :
المناسبة التأبينية في الذكرى الاربعين للمرحومة الهام منصور كمون في القوش

خاص – خورنة القوش

برعاية سيادة المطران بولس ثابت راعي ابرشية القوش، اقام كادر التعليم المسيحي في كنيسة القوش عصر يوم الجمعة 16 حزيران 2023 المناسبة التأبينية للأخت الهام منصور كمون، وذلك لمرور أربعين يومًا على وفاتها في قاعة مركز المرأة.
بدأت المناسبة بكلمة ترحيبية من قبل الاخت تغريد ككتوما، ثم دخول تلاميذ التعليم المسيحي الصف السادس لوضع باقات الورود والشموع امام الصورة الجدارية والتي كانت الاخت الهام ترافقهم في مسيرة التعليم المسيحي، والوقوف من اجل صلاة الابانا، بعد ذلك تم عرض خاص عن سيرة حياة الاخت الهام ومسيرتها، ثم القى الاستاذ باسل شامايا كلمة رثاء، والقى سيادة المطران بولس ثابت كلمة بالمناسبة، والقى الشماس فائق بلو قصيدة بالمناسبة ايضاً، وبعدها تحدثت الاخت ايفان رمو بكلمة نيابة عن كادر التعليم المسيحي تحدثت خلالها عن المرحومة الهام وعن اعمالها ومسيرتها التي كانت مليئة بالطاقة والتفائل والامل والعمل المخلص سواءً في بيتها و مع التعليم المسيحي والنشاطات والاعمال الطوعية الاخرى. وسلمت الراهبة دومريس مسوؤلة التعليم المسيحي اللوحة الجدارية لأهل العزيزة الهام، وقبل الختام ذٌكرت الاخت تغريد بعض الكلمات التي كتبت عن الاخت الهام في مواقع التواصل الاجتماعي، و اختتمت المناسبة بصلاة الختام.

هذا وحضر المناسبة الاب رودي الصفار خوري كنيسة القوش والشمامسة وذوي المرحومة واقاربها وجمع من اهالي القوش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • ناهض ربان
    ناهض ربان 17 يونيو 2023 - 4:30

    الله يرحمها
    لقد عاشت المطهر في الارض والان هي في احظان ابيها السماوي

عاجل!