الفنانة “سوسن كيزي” في ضيافة شبكة خورنة القوش

Khoranat alqosh
2021-01-10T12:53:48+00:00
لقاء ومقابلة
Khoranat alqosh8 أغسطس 201013 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 10 يناير 2021 - 12:53 مساءً
الفنانة “سوسن كيزي” في ضيافة شبكة خورنة القوش
تلكرام

اجرى اللقاء..كرم الالقوشي
مطربة عراقية احبت الفن فمارستة ونجحت في مواصلة فنها لتقدم جديدها لأبناء بلدها, طمحت لتقدم كلماتها الي امتزجت بصوتها لتعطي معاني جميلة ولحنناً مرهفاً, قرائنا الاعزاء لنا الشرف اليوم ان نلتقي بالفنانة العراقية المغتربة المبدعة سوسن كيزي حيث كان لنا معها هذا اللقاء الشيق.
“همي هو ان اقدم اغاني جميلة تعجب الجمهور واكون على القدر الكافي من المسؤولية”

“الموهبة كانت حاضرة منذ الصغر”

من هي الفنانة سوسن كيزي ؟ نبذه عنكِ

مطربة عراقية من مواليد بغداد – العراق اكملت دراستي الاعدادية هناك وهاجرت بعد ذلك الى اميركا . بدأت طريقي في الفن قبل 5 سنوات تقريبا ولحد الان.

ماذا تريد الفنانة سوسن ان تقول الى ابناء شعبها في العراق؟

اقول لهم بانني مشتاقة لبلدي العراق الحبيب كثيرا والى اهلي العراقيين الطيبين واتمنى من كل قلبي ان تزال هذه الغمامة السوداء عن بلدي الحبيب ويرجع كما كان ويعطي الصبر لكل اهالينا وخصوصا المسيحيين منهم في العراق.

mg9876copy - خورنة القوش

بعد “البوم طليبي , ما هي مشاريعك القادمة، وما هي طموحاتك وأحلامك المستقبلية..؟

الفنان الطموح لايتوقف عن العمل دائما مشغول في تحضير الجديد لمستمعيه المحبين وانا الان بصدد اصدار البوم لايف جديد في الاسواق كوكتيلات عراقية واحضر لالبوم السورث وان شاء الله سوف يتضمن 10 اغاني جديدة وايضاً احضر لأغاني عراقية جديدة ,كما وتم تصوير اغنية موميتيون من سي دي طليبي وسترونها على شاشات التلفزيزن بالمستقبل القريب , وايضا سيتم تصوير فديو كليب لاغنية عراقية جديدة عن قريب .

ـ هل لكِ هموم ترهقك وتعيش معك باستمرار؟

همي هو ان اقدم اغاني جميلة تعجب الجمهور واكون على القدر الكافي من المسؤولية لان فن الغناء بحد ذاته مسؤولية كبيرة على الفنان تجاه جمهوره ونا احترم واقدر جمهوري كثيرا واحب ان اقدم كل ماهو جميل وجديد لهم .

من كان له الفضل في اكتشاف سوسن وقدرتها الغنائية ؟

بصراحة الموهبة كانت حاضرة منذ الصغر وكانت بحاجة الى صقل ودراسة والحمدلله وفقني الله في ذلك . كما وكان لأهلي واصحابي وبعض من الفنانين الكبار الذين استمعوا لصوتي فضل في تشجيعي وكانوا يقولون لي بأن لكي مستقبل جميل لانكِ تمتلكين خامة صوتية جميلة وحضور جميل على المسرح .

كيف تختار الفنانة سوسن اغانيها ؟ ومن هم الشعراء والملحنين

بالبدء ابحث عن الكلمة او الفكرة الحلوة وبعد ذلك اللحن طبعا وبعد ذلك دور الموزع الموسيقي ومتابعة جيدة للعمل . بالنسبة للشعراء والملحنين فهم كثيرين ولدي الان اعمال من الاخوة الاعزاء رمزي بلو وداوود برخو وبيتر كاسراني نسيم جلال وتيدي دهايا جاني صنا وبالنسبة للتوزيع لحد الان لم احدد من الموزع .اما بالنسبة للاغاني العراقية لدي ايضا 10 اغاني جديدة الكلمات لضياء الميالي وعلي الديواني والالحان كل من الفنانين علي بدر اسماعيل الفروه جي وحسام الرسام وسعيد العجلاوي والموزعين هم احمد طارق رائد الهندي عثمان عبود .

sawsan130copy - خورنة القوش

موقف مر عليكِ ولن تنسيه ابداً ؟

كنت في يوم حاضرة في حفلة الفنان رضا العبد الله وفجأة سمعته ينادي بأسمي لاغني ديو معه وغنينا اغنية ظالم وكان موقف جميل ولن انساه

طليبي مني جكيره … اغنية جميلة تأثر بها الجميع هل لكِ قصة بها ؟

الاغنية جميلة جدا من كلمات والحان اسماعيل ساكو والتوزيع للمبدع اميل اسوفي عجبتني الفكرة والموضوع غير مطروق من قبل لهذه الاسباب اخترتها وسميتها باسم الالبوم .

ماذا ستقدمين اليوم لقراء ومتصفحي شبكة ومنتديات خورنة القوش؟

هدية مني لكم كوكتيل غنائي سيصدر في الاسواق مع السي دي اللايف الجديد بعد فترة قليلة وانتم الاوائل في سماعه وان شاالله يعجب الجميع .

sawsan026copy - خورنة القوش

كلمة اخيرة…..

اشكر الاخ كرم لأتاحتي هذه الفرصة الجميلة لالتقي بجمهوري من خلال هذا الكروب الجميل واتمنى ان اكون خفيفة الظل عليكم واتمنى كذلك من كل قلبي لكل المسيحيين في العالم اجمع المزيد من التقدم والازدهار والنجاح في حياتهم وان شاء الله ان يكون بوسعي ان ازور كل المسيحيين اينما كانوا واشاركهم افراحهم وحفلاتهم وسلام المسيح معكم جميعا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.