(( لقاء مع المشرف على موقع خورنة القوش))

Khoranat alqosh
2021-01-10T13:06:25+00:00
لقاء ومقابلة
Khoranat alqosh12 يوليو 200917 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 10 يناير 2021 - 1:06 مساءً
(( لقاء مع المشرف على موقع خورنة القوش))
تلكرام

اجرى اللقاء – الاعلامي ماجد ايليا / مشرف على موقع ديني ثقافي اجتماعي، احب كتابة الشعر والخواطر بالاضافة الى حبه للبرمجة الالكترونية، خطت انامله ليكون موقع خورنة القوش من احد المواقع الرائعة شكلا ومضمونا.. فكانت لنا هذا اللقاء الممتع معه:

بالبداية احب ان اشكر مجلة بوابة عشتار على اتاحتي هذه الفرصة الجميلة والرب يبارك جهودكم المبذولة .

بوابة عشتار / هل لك ان تعرفنا بشخصكالكريم؟
كرم كامل طالب جامعي مرحلة ثانية مواليد بغداد 1989 كنت اعيش في منطقة الدورة سابقا وحاليا مقيم في القوش اعمل الان مراسل لشبكة خورنة القوش بالاضافة الى الاشراف العام على الموقع .

بوابة عشتار / كيف بدات موهبتك مع الشعروكتابة الخواطر؟
بدأت موهبتي عندما بدءت اكتب في منتديات عنكاوا كوم حيث شجعني اصدقائي وبعض من اعضاء المنتدى على الكتابة فقمت بهذه التجربة فلاحظت اعجاب الاصدقاء بها فقررت الاستمرار والحمدلله والشكر على كل شي ولدي الان كثير من الخواطر والاشعار التي انشرها ويمكنكم قرأتها في منتدى خورنة القوش.

بوابة عشتار / حدثنا عن خورنة القوشقليلا؟
شبكة خورنة القوش هو موقع ديني واخباري واجتماعي وثقافي وعلمي ورياضي وترفيهي ويضم اخبار شعبنا العراقي بداخل وخارج العراق وهو موقع جديد يستقبل كل الطاقات الشبابية ويشجع الجميع على الاطلاع وزيادة ثقافتهم من خلال كل ما ينشر فيه …
بوابة عشتار / كيف كانت الانطلاقةللخورنة ومسيرتها؟
بدأت الانطلاقة بعد ان قررنا ان نقوم بإنشاء الموقع نظهر من خلاله كل نشاطات القوش والقرى المجاورة لها ونشاطات الكنائس الاخرى ومنظمات المجتمع المدني حيث انه موقع شامل وليس خاصة بالقوش فقط بل بكل ما يخص شعبنا المسيحي, حيث تم التخطيط لكل المستلزمات المطلوبة له وتم اختيار الاشخاص المسوؤلين على الموقع من مدير ومشرف عام وبعد العمل الذي دام ثلاثة اشهر من عمل وجهد متواصل بعون الله تم افتتاح الموقع ونشكر بدورنا كل من قدم ولو بجزء صغير من العمل في خدمة الموقع ونتمنى ان يستمر ويتقدم الى الامام بفضل الله اولاً وبفضل الاعضاء والزوار وكل المتابعين ثانياً.
بوابة عشتار / ما هو جديدالخورنة؟
الخورنة في كل يوم تقدم مواضيع جديدة سواء كانت من الادارة او من الاعضاء ونحن بصدد انشاء منتديات اضافية فيه واضافة كل ما هو جديد على ساحة المنتديات وقبل ايام اصلحنا خلل فني لم يكن بمقدور الكثير من الدخول الية لكن الان كل شي على ما يرام ويمكنكم زيارتة عن طريق الرابط .www.khoranat-alqosh.com

بوابة عشتار / على اي الاسس تعتمدونوتنشرون الاخبار ومن اين تاتون بها؟
الاخبار التي تهم الفرد العراقي والمسيحي ونحن لا ننشر الاخبار التي تتعلق بالقوميات او الاحزاب لكننا ننشر كل اخبار الاجتماعية والفنية والثقافية كذلك ننشر بعض الاخبار الغير متعمقة في السياسة ونأتي بها من عدة مصادر موثوق بها كذلك ننشر كل ما يرسل الينا عبر بريدنا الالكتروني: khoranat_alqosh@yahoo.com من اخبار ونشاطات منظمات المجتمع المدني والنشاطات الفنية والترفيهية .

بوابة عشتار / ماهو جديد كرم الالقوشي؟
العودة الى كتابة الشعر بعد ان كنت متوقفاً فترة بسبب انشغالي بالدراسة والموقع وبفضل الرب ان شاء الله تشاهدون كل جديدي على شبكة خورنة القوش ومجلتكم المحترمة .

بوابة عشتار / بصراحة؟هل انت راضي اليومبكل ما قدمه كرم الالقوشي من ابداع؟
نعم , انا راضي على كل شئ اقدمه لكني اطمح الى المزيد ما دامت الحياة مستمرة يجب ان نكون على تواصل وتقدم دائم في مواصلة الابداع.

بوابة عشتار / ماذا ستقدم اليوم لقراءبوابة عشتار؟
سأقدم لكم كلماتي البسيطة اتمنى ان تنال رضاكم:
@بعدنا عراقيين@
بعدنا عراقيين
بعدنا عراقيين وشما صار
نبقى عراقيين .. رغم كل الاحتقار
عراقيين نبقى وشما تغربنا نرجعلك يا عراق
عراقيين رغم كل المتاعب ورغم كل الاثقال
لا تصدك ..لا..لا تصدك
يا وطن انك بعيد عن البال
عراقيين نبقى
وشما هجروا بينا ومهما الزمن طال
ما دام انولدنا بالعراق … تبقى محبتنا بالاعماق
نبقى عراقيين ومحبتنا اله تزداد
يوم بعد يوم والغربة ما تنراد
لا والله الغربة اهـــآت
بعدنا عراقيين والعالم شهد النا
والدليل على هذا الشي هـو حبنا
عراقيين نبقى وشما تغربنا…

بوابة عشتار / كلمة اخيرة لقراء بوابةعشتار؟
اشكر بوابة عشتار على هذا اللقاء الجميل واتاحتها الفرصة لكي اتحدث عن نفسي وعن شبكة خورنة القوش واتمنى لكم المزيد من التقدم والارتقاء الى الامام وشكرا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.