كهنة القوش في زيارة تفقدية لمدارس القوش

Khoranat alqosh29 نوفمبر 20232550 مشاهدةآخر تحديث :
كهنة القوش في زيارة تفقدية لمدارس القوش

خاص – خورنة القوش

زار كهنة القوش، الاب رودي الصفار راعي خورنة القوش والاب سليمان حنا كاهن الكنيسة، مدارس القوش ( ابتدائية القوش 1 للبنين، ابتدائية القوش 2 للبنين، ابتدائية القوش للبنات، ثانوية القوش للبنين، ثانوية القوش للبنات، اعدادية دوست المختلطة، مدرسة القوش الاساسية المختلطة، اعدادية التحرير التجارية المختلطة)، وذلك يومي الثلاثاء والاربعاء 28 – 29 تشرين الثاني 2023 حيث التقوا خلالها بالكوادر التعليمية والتدريسية وأطلعوا على واقع العملية التدريسية فيها والاستماع الى الاحتياجات المدرسية، وابدى الاباء الكهنة استعدادهم للخدمة بكافة اشكالها.

من جانبها قدمت ادارات المدارس شكرها وتقديرها للكنيسة ودورها الكبير في تقديم الدعم والتعاون المستمر لديمومة عملها، كما طالبوا بتكرار الزيارات الرعوية هذه لتكون الكنيسة والمدرسة على مسافة قريبة من أجل انجاح المسيرة التربوية نحو الامام.

هذا وثمن الاباء الكهنة جهود الكوادر التعليمية والتدريسية في القوش كون مدارس القوش من المدارس المميزة في المنطقة وتحقق نجاحات باهره طوال هذه السنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!