بعد استحصال الموافقات الرسمية لتوزيع الاراضي ، بلدية القوش تعلن لأهالي القصبة فتح باب التقديم

Khoranat alqosh
2021-01-03T21:28:32+00:00
اخبار القوش
Khoranat alqosh18 نوفمبر 20188 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 3 يناير 2021 - 9:28 مساءً
بعد استحصال الموافقات الرسمية لتوزيع الاراضي ، بلدية القوش تعلن لأهالي القصبة فتح باب التقديم
تلكرام







كرم الالقوشي – خاص خورنة القوش
اعلنت لارا زرا مدير ناحية القوش موافقة وزير الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة بنكين عبد الله ريكاني على إطلاق توزيع الأراضي السكنية في قصبة القوش ولأهالي القصبة حصرا.


وقالت زرا في بيان على صفحتها الشخصية، انها التقت بمعالي الوزير ريكاني وبناءاً على طلبها وافق الاخير على إطلاق توزيع الأراضي السكنية في قصبة القوش ولأهالي القصبة حصراً.


واضافت زرا، سيتم مطلع الأسبوع القادم الإعلان عن فتح باب التقديم على قطع الأراضي السكنية والبالغ عددها أكثر من 300 قطعة كمرحلة أولى ، وستليها مراحل متتالية أخرى ( لتغطي حاجة أهالي القصبة جميعهم بالأضافة لإطلاق توزيع القطع السكنية في المجمعات والقرى التابعة لمديرية بلدية القوش ) …


واشارت زرا، الى اهتمام الوزير بالعمل من أجل تشييد السايد الثاني لطريق الواصل بين مفرق بدرية – باعذرة ، لما عانته المنطقة وأبنائها والمارة من مأسي قاسية بسبب هذا الطريق.


من جانبها اعلنت مديرية بلدية القوش عن توفر اراضي سكنية شاغرة ضمن قصبة القوش للبيع وفق المادة ( 25 ) من القانون 21 لسنة 2013.


واكدت المديرية، ان ابواب التقديم ستفتح يوم الاثنين الموافق 19 تشرين الثاني 2018 داعية الراغبين بالشراء تقديم طلباتهم مع اصطحاب المستمسكات المطلوبة

VVcFhnY - خورنة القوش
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.