للعام الثاني على التوالي، مدرسة القوش الاولى تحتفل بأمسية على شرف تلاميذها خريجي السادس

Khoranat alqosh
2021-01-03T21:33:40+00:00
اخبار القوش
Khoranat alqosh22 يوليو 201818 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 3 يناير 2021 - 9:33 مساءً
للعام الثاني على التوالي، مدرسة القوش الاولى تحتفل بأمسية على شرف تلاميذها خريجي السادس
تلكرام

كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش
للعام الثاني على التوالي، اقامت ابتدائية القوش الاولى للبنين أمسية على شرف تخرج تلاميذها الصف السادس الابتدائي وذلك يوم الاحد الموافق 22 تموز 2018 في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً على حدائق نادي القوش العائلي.

بدأت الامسية بكلمة عريفة الحفل (الست تانيا قيس ) رحبت خلالها بالحضور جميعاً و باركت خريجي المدرسة في مرحلتهم الابتدائية، بعد استقبل الجميع الخريجين على المسرح وهم يغنون ويرقصون بهذه المناسبة الجميلة، تلتها كلمة مدير المدرسة الاستاذ فيدل داؤد ثم كلمة معاون تربية تلكيف الاستاذ ضياء سالم قدم فيها التهاني للخريجين من المرحلة الابتدائية التي هي اولى الخطوات في مسيرتهم التي ستكون ذات اهمية كبيرة خصوصاً في المراحل القادمة مؤكداً ضرورة دور الاهل في متابعة أبنائهم خلال المراحل الدراسية والوقوف على النقاط السلبية ومعالجتها من اجل استمرار النجاح في العملية التربوية، بعدها كلمة الهيئة الادارية لنادي القوش العائلي القاها الاستاذ نجاح اوراها بالمناسبة ثم قصيدة للشاعر الاستاذ باسل شامايا بعنوان ” لكبن رحقت يا القوش “.

بعدها توالت الفقرات والمسابقات المنوعة ( اختبار الزواج، مسابقة الشواخص، الاسئلة الاجوبة، ) بالاضافة الى الصيحات التي قدمها التلاميذ والرقصات الفلكلورية التي شارك فيها الحاضرين على انغام DJسدير، ولعبة الدمبلة واختتمت الامسية بتوزيع شهادات التخرج.



































رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.