بطولة القوة البدنية الثالثة لقاعة بناء الاجسام في نادي القوش الرياضي

Khoranat alqosh2 أبريل 2018574 مشاهدةآخر تحديث :
بطولة القوة البدنية الثالثة لقاعة بناء الاجسام في نادي القوش الرياضي



التي نظمت بمناسبة عيد القيامة المجيد اقام نادي القوش الرياضي بمناسبة عيد القيامة المجيداختتام منافسات بطولة القوة البدنية الثالثة لقاعة بناء الاجسام وذلك ثاني ايام عيد القيامة 2 نيسان 2018 في تمام الساعة الثانية بعد الظهر، بحضور الأب د.غزوان شهارة خوري كنيسة القوش والسيد فائز عبد جهوري الرئيس الفخري لنادي القوش الرياضي وجمهور غفير من مشجعي الرياضة في القوش جرى في الساعة الثانية من بعد ظهر.
البطولة نظمت بأشراف مدرب القاعة الكابتن راني اسمرو والمشرف سدير كعكلا والتي تضمنت فقراتها استعراض الاجسام ( فتنيس) لعدد من لاعبي قاعة بناء الاجسام وهم كل من ( هرمز انيس – مروان سعد – فؤاد نسيم – فرانك ابراهيم – وليد فريد – مارك فاضل ) لتنطلق بعدها فعالية الاذرع الحديدة التي كانت تصفياتها قبل ايام وترشح الى الشبه النهائي كل من اللاعبين توني سعيد و وسرمد نائل و ميلاد مسعود وايوان عامر وبعد المنافسة بينهما تاهل الى نهائي البطولة كل من اللاعبين سرمد نائل وتوني سعيد وكان المركز الاول من نصيب اللاعب سرمد نائل .

كما وشارك في فعالية دفع الآلة اعضاء من منظمة sos (مسيحي الشرق الاوسط) والتي فاز فيها المتسابق بازيل باتير، ثم جرت منافسات بين الفرق المشاركة في فعاليات ( الدبني / مارك فاضل – ميلاد جميل – مروان سعد – يوسف عابد – فؤاد نسيم ) والتي فاز فيها بالمركز الاول فؤاد نسيم بثمانية عشر رفعة بوزن 80 كغم ثابت .وفعالية ( الديد ليفت / حنان اندراوس – كرم ماجد – فادي توماس – سرمد نائل – ميرون نبيل) فاز فيها بالمركز الاول اللاعب سرمد نائل بتسعة عشر رفعة بوزن ثابت 95 كغم . وفعالية (البريس امامي / رامي صباح – فرانك ابراهيم – منهل نبيل – ايدن عامر – ميرون نبيل) والتي فاز فيها بالمركز الاول اللاعب رامي صباح بتسعة عشر رفعة بوزن 45 كغم ثابت . وفي منافسات الفرقي حصد فريق روني كولمان على اكثر مجموع الرفعات ليفوز بالمركز الاول في كافة الفعاليات ب 51 رفعة .

بعدها كان هانك فاصل تخللته فعاليات ترفيهة منها المصارعة الرومانية بين اللاعبين سيف بارزان والن جورج تلتها فعالية ترفيهية بين الاطفال ( حميد حكيم وماثيو ثامر ) وكان هناك ايضا منافسة ترفيهية بالاذرع الحديدية جمعت بين السيد زياد خوشو مدير منتدى شباب ورياضة القوش والسيد عامر جهوري رئيس نادي القوش الرياضي
و الفعالية الاخيرة كانت رفع الاطار شارك فيها كل من يوسف عابد و فؤاد نسيم وسرمد نائل فاز بالمركز الاول اللعب يوسف عابد وبعد انتهاء المنافسات جرى تقديم الجوائز والهدايا للاعبين الفائزين بالمراكز الاولى من قبل كل من الاب غزوان شهارة والسيد فائز جهوري والسيد عامر جهوري وامين سر النادي اثيل نافع وعدد من اولياء امور اللاعبين .

هذا ويتقدم نادي القوش الرياضي ومدرب قاعة بناء الاجسام الكابتن راني اسمرو بجزيل شكرهم وامتنانهم لكل من قدم يد المســاعدة والتحضير لهذه البطولة وهم كل من السيد هاني حبنتا ( الحداد) والسيد سرمد النجار(الصباغ) والسيد زياد خوشو لاعارته لوحة ماجك بورد للتسجيل والسيد زيد موفق والسيد ارام قاشا وكذلك اللجنة التنظيمية التي تالفت من السيد سدير كعكلا المشرف على البطولة والسيد رامي حكمت المعلق السيد نبيل بطرس المسجل وللجنة التنظيمية المؤلفة من الاعضاء وائل عابد و ماك سعد ورامي هرمز وميض سكماني .

وجزيل الشكر يقدمه نادي القوش لمكتب مارميخا لاعارته خشبة المسرح ودي جي سدير شهارة والمصور فادي عماد والسيد جون سامي لجلبه اعضاء منظمة sos ومشاركتهم في البطولة وشكر خاص للاب الدكتور سالار بوداغ يقدمه كل من الهيئة الادارية لنادي القوش الرياضي ومدرب القاعة راني اسمرو لقيامه بتغطية جميع نفقات هذه البطولة









































































اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!