نادي القوش العائلي يكرم الطلبة المتفوقين في مدارس القوش

Khoranat alqosh22 يونيو 2017153 مشاهدةآخر تحديث :
نادي القوش العائلي يكرم الطلبة المتفوقين في مدارس القوش

كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش
في اجواء من الفرح والبهجة اعتاد نادي القوش العائلي ان يكرم الطلبة والتلاميذ المتفوقين على اقرانهم في مدارس القوش من خلال امسية عائلية اقامتها الهيئة الادارية للنادي بهذه المناسبة مساء يوم الخميس 22 حزيران 2017 على حدائق النادي.

الاحتفالية بدأت بكلمة لرئيس النادي الاستاذ باسل شامايا ” رحب بالضيوف جيمعاً ثم تحدث عن دور المعلم في صناعة الحضارةمن خلال دوره المهم الذي يقوم فيه التربوي والذي يعتبر اساس بناء الدولة بكل صنوفها، واكد على ان الاهتمام بهذه الشريحة المثقفة يدل على الاهتمام بهيبة الدولة لان على ايدي المعلم والمدرس تبنى الامم، وقدم تهانيه للمتوفقين من ابناء وبنات القوش الذي هم مستقبل هذه البلدة، تلتها كلمة كنيسة القوش القاها الاب ارام روميل و كلمة تربية تلكيف القاها الاستاذ ضياء سالم معاون مدير تربية تلكيف بالمناسبة، وكلمة ادارات المدارس القتها الست وسن الصفار وكلمة اولياء الامور القاها السيد فائق بلو.


بعدها قدمت الهيئة الادارية للنادي هدايا تقديرية للطلبة الاعزاء وتمنوا لهم مستقبلاً زاهياً في جميع مجالات الحياة العلمية والعملية، لتبدأ بعدها الفقرات المتنوعة بمشاركة الطلبة المتفوقين بمواهبهم الجميلة من حيث الغناء والعزف والقاء الشعر بالاضافة الى الدبكات الفلكلورية واختتمت الامسية بلعبة الدنبلة.

حضر الامسية الاستاذ فائز جهوري مدير ناحية القوش والاب د.سلار سليمان خوري كنيسة تللسقف وباطنايا و الاب ارام روميل كاهن كنيسة القوش والاستاذ ضياء سالم معاون تربية تلكيف و د.بادر عمانوئيل بلو مدير المركز الصحي في القوش ومدراء المدارس والكوادر التربوية التدريسية واعضاء الهيئة الادارية لنادي القوش العائلي واهالي القوش والوافدين اليها.

























































































































































اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!