روضة القوش تحتفي بتخرج دورة السلام لأطفالها

Khoranat alqosh11 مايو 2017715 مشاهدةآخر تحديث :
روضة القوش تحتفي بتخرج دورة السلام لأطفالها

كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش
احتفلت ادارة روضة القوش وكادرها التعليمي بتخرج كوكبة من اطفالها ” دورة السلام ” وذلك صباح اليوم الخميس الموافق 11 ايار 2017 في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً في قاعة الروضة.

بدأ المنهاج بكلمة عريفة الاحتفالية الست ريم جلال رحبت خلالها بالضيوف و اولياء امور الخريجين، بعدها دخل التلاميذ حاملين راية العلم العراقي وخريطة العراق ينشدون النشيد الوطني ثم اداء القسم والترحيب بالحاضرين، تلتها كلمة الادارة القتها الست سناء جهوري بالمناسبة، بعدها توالت الفعاليات الجميلة والرقصات التي قدمها الخريجين بأتقان ومهارة كبيرة منها ( فعالية راقصة، فعالية باللغة الانكليزية، فعالية الشجرة، فعالية تغني بحب الوطن ) كما قدم الاطفال مشهد ” السامري الصالح “، بعدها تم قص كعكة الاحتفالية لتستمر فقرات الاحتفالية بأوبريت ولعبة جر الحبل ثم تسليم الراية من قبل الخريجين و اختتمت الاحتفالية بتوزيع شهادات التخرج للخريجين متمنياً ان تكون مسيرتهم الدراسية حافلة بالتفوق والنجاح.

حضر الاحتفالية الاستاذ فائز عبدجهوري مدير ناحية القوش والاستاذ ضياء سالم معاون مدير تربية تلكيف والاستاذ جلال جما المشرف التربوي و د.بادر بلو مدير المركز الصحي النموذجي في القوش وعدد من مدارء ومعلمي ومدرسي المدارس في البلدة الى جانب اولياء امور التلاميذ الخريجين.









































































اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!