في القوش، مشروع اعادة تأهيل قناة مياه الامطار يدرج ضمن مشاريع اعادة الاستقرار في سهل نينوى

Khoranat alqosh16 مارس 2018727 مشاهدةآخر تحديث :
في القوش، مشروع اعادة تأهيل قناة مياه الامطار يدرج ضمن مشاريع اعادة الاستقرار في سهل نينوى




كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش
ضمن الجهود الحثيثة والعمل المستمر لاكثر من عام من قبل منظمة شيرا للاغاثة والتنمية المحلية في استحصال الموافقات الرسمية من الجهات المعنية (محافظة نينوى- مجلس المحافظة- ناحية القوش- بلدية القوش) لمشروع اعادة تأهيل قناة مياه الامطار ( مجرى صندوقي ) الواقع غرب القوش .


بادر بحو مدير المنظمة قال في حديث لموقع ” خورنة القوش”، استحصلنا على الموافقات الرسمية واكمال كافة الوثائق الهندسية للمشروع من مخططات والكشوفات والتقارير من قبل المهندس ريان رزق الله تمت الموافقة على المشروع وادراجه ضمن خطة استقرار سهل نينوى، كون الوادي يعد مصدر نمو الحشائش وبيئة ملائمة للحشرات والمياه الاسنة مما يشكل ظاهرة بيئية وصحية سلبية على المجتمع”.


واضاف بحو، بهذا الانجاز الكبير تعاهدكم منظمة شيرا للاغاثة والتنمية ان تكون دائما السباقة في تقديم الخدمات التي تصب في الصالح العام.

وشكر بحو كل من سانده في اكمال الموافقات والحصول على المشروع واخص بالذكر الاب د.سلار سليمان بوداغ الداعم للمنظمة والست لارا زرا مدير ناحية القوش.


هذا وطرحت المئات من المشاريع الخدمية التي من المفترض التي تدخل حيز التنفيذ خلال الاشهر القليلة القادمة في مؤتمر برطلة الذي عقد يوم الاربعاء الماضي بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي والامين العام للمجلس وبرعاية الامم المتحدة ، وقد خصصت لبلدة القوش عدة مشاريع منها خدمية والاخرى تعليمية بالاضافة الى الصحية.










اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!