تربية تلكيف تقيم المهرجان السنوي الخامس بمشاركة مدارس القوش

Khoranat alqosh25 أبريل 2017825 مشاهدةآخر تحديث :
تربية تلكيف تقيم المهرجان السنوي الخامس بمشاركة مدارس القوش

خاص – خورنة القوش
تصوير – كرم الالقوشي – فادي كادو
برعاية مدير تربية قضاء تلكيف الاستاذ محمد ملحم مصطفى وبأشراف الشعبة الفنية/ وحدة النشاط الرياضي والمدرسي اقيم صباح يوم الاثنين المصادف 25 نيسان 2017 المهرجان السنوي الخامس وتحت شعار (النشاط الكشفي قاعدة للنهوض العلامي ) في الكهف الاحمر الشارع المؤدي الى دير الربان هرمزد في القوش.

بعد تفتيش الكراديس من قبل الاستاذ محمد ودخولها بمسير جرت مراسيم رفع العلم العراقي مع النشيد الوطني والصيحات الكشفية، كما القى الاستاذ مروان سمير قائد المخيم كلمته بالمناسبة ثم كلمة الاستاذ محمد ملحم مدير تربية تلكيف وبعدها القت الزهرة مريم فائز عبد جهوري قصيدة بعنوان ” العراق “، ثم عزف للشبل مارك حيدو، ثم مسابقة البحث عن الكنز، وفعالية الهرم لمدرسة القوش الاولى للبنين.

و الرقصات الايقاعية لكشافة ثانوية القوش للبنات، تلتها قصيدة للست الحان بعنوان ” صاحبة الجلالة “، وقصيدة للطالب فؤاد، بعدها فعالية ” بكتب اسمك يابلادي ” لزهرات مدرسة القوش للبنات، كما تضمن المهاج فعاليات ومسابقات كشفية.

واختتمت الفعاليات بشعر عن ” الهجرة ” للشاعر كريم العراقي القتها الزهرة سيلين وديع اسحق من القوش للبنات، بعد استراحة الغداء تم توزيع الهدايا على المشاركين، وحصلت مدرسة القوش للبنات على المركز الاول، ومدرسة القوش /1/ للبنين على المركز الثاني.


هذا وقد اشرف على المهرجان اللجنة الادارية ( الاستاذ محمد ملحم والدكتور ثائر سعد الله بلال مسؤول النشاط الرياضي والمدرسي والست تغريد ضياء متي مسؤولة الشعبة الفنية) واللجنة المشرفة ( الاستاذ مروان سمير والاستاذ اثيل نافع والاستاذ رامي حكمت)


حضر المهرجان قائممقام قضاء تلكيف الاستاذ باسم بلو، مدير ناحية القوش الاستاذ فائز عبد جهوري، الاستاذ ضياء سالم معاون مدير تربية تلكيف وكادر التربية ومدير الاشراف الاختصاصي، وعدد من المشرفين، و د. بادر بلو مدير المركز الصحي في القوش والرهبان الكلدان وعدد من اولياء امور المشاركين وبعض الكودار المدرسية.

هذا وقدمت تربية تلكيف شكرها الجزيل لرئاسة الدير على اتاحة المكان لاقامة المهرجان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!