في القوش، مواطن يبدع في تصميم وتجسيد مدرسة بالكارتون

Khoranat alqosh27 مارس 2018120 مشاهدةآخر تحديث :
في القوش، مواطن يبدع في تصميم وتجسيد مدرسة بالكارتون




كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش
ابدع مواطن من بلدة القوش شمال محافظة نينوى في تصميم وتجسيد مدرسة ثانوية القوش للبنات بالكارتون على مساحة تقدر بمترين بكافة تفاصيلها والوانها كما هي على ارض الواقع والتي استغرق في عملها مدة اربعين يوماً.

المواطن ساهر اسطيفو ككا والذي يعمل موظف في المدرسة ذاتها، قال للصحفي كرم الالقوشي خلال زيارته والتقاط الصور للعمل، ان ” فكرة العمل جاءت لحبي لهذه المدرسة، مما جعلني اطبق العمل الذي استغرق قرابة الاربعين يوماً وبمعدل ساعتين يومياً وبمساعدة زوجتي التي كانت الداعم الاساسي والمستمر من اجل انجاز هذا العمل بكافة تفاصيله “.

واضاف ككا، العمل هذا شمل جميع اقسام المدرسة من المدخل والصفوف الواجهة الرئيسية للمدرسة والساحة والنوافذ والابواب والتي صنعت من ادوات بسيطة، بعد ان تم التخطيط لها واخذ القياسات الدقيقة من اجل ان تظهر بهذه الدقة العالية”.

وشكر ككا جميع الذين قدموا له العون والمساعدة في انجاز هذا العمل الذي يعتبره بداية مشواره الفني، كما شكر ادارة المدرسة وكادرها على اتاحتهم المجال للعمل.














































اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!