وزير الشباب والرياضة يستقبل رئيس نادي القوش ويؤكد على اهمية دعم الاندية في المناطق المحررة

Khoranat alqosh10 يناير 2017175 مشاهدةآخر تحديث :
وزير الشباب والرياضة يستقبل رئيس نادي القوش ويؤكد على اهمية دعم الاندية في المناطق المحررة

خورنة القوش
قسم الاعلام والاتصال الحكومي
استقبل وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان رئيس نادي القوش الرياضي في محافظة نينوى عامر يوسف والوفد المرافق له.
واكد السيد الوزير انه الوزارة ستدعم الاندية في المناطق المحررة، وستكون هناك زيارات لجميع المناطق التي تحررت في محافظات الانبار ونينوى وصلاح الدين لتقييم حجم الاضرار التي تعرضت لها المنشآت الرياضية فضلا عن الاطلاع على احتياجات الاندية لكي تباشر الوزارة باعادة اعمار المنشآت ودعم الاندية، مشيرا الى انه سيكون هناك دعما خاصا للرياضات النسوية في المناطق المحررة بشكل خاص وفي عموم العراق بشكل عام لغرض تفعيل مشاركاتها العربية والاسيوية.
ووجه السيد الوزير، دائرة التربية البدنية والرياضة بدعم الاندية والمنتديات في المناطق المحررة ولاسيما التي لازالت تمارس انشطتها الرياضية، كما وجه بصرف منحة مالية لنادي القوش، مضيفا ان عودة النشاط الرياضي للمناطق المحررة واعمار المنشآت وادامتها يعد مكملا لعمليات التحرير.
وقدم رئيس نادي القوش الرياضي درعا تذكاريا للسيد الوزير تثمينا للجهود التي يبذلها لخدمة ودعم الرياضة العراقية في جميع محافظات العراق فضلا عن الخطط الاستراتيجية التي تعدها الوزارة والتي تهدف لتطوير الرياضة العراقية بجميع مفاصلها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!