فعاليات مميزة خلال افتتاح المعرض الفني السنوي لأبتدائية القوش الاولى للبنين

Khoranat alqosh24 نوفمبر 2016339 مشاهدةآخر تحديث :
فعاليات مميزة خلال افتتاح المعرض الفني السنوي لأبتدائية القوش الاولى للبنين


كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش
برعاية مدير تربية تلكيف الاستاذ محمد ملحم، اقامت مدرسة القوش الابتدائية الاولى للبنين المعرض الفني السنوي للرسم والاعمال الفنية واليدوية للعام الدراسي 2016-2017، وذلك صباح اليوم الخميس 24 تشرين الثاني 2016 عند الساعة العاشرة على قاعة المدرسة.

منهاج الاحتفالية بدأ بمراسيم رفع العلم العراقي، ثم رحب الاستاذ رامي حكمت عريف الاحتفالية بالحضور جميعاً شاكراً حضورهم، تلاها كلمة يوم الخميس القتها الست دنيا ياقو، ثم كلمة مدير المدرسة الاستاذ خضر بالمناسبة،ثم كلمة مدير التربية مثمناً دور المدرسة في التهيئة والتحضير لهذا المعرض الذي يعتبر تحدي كبير لما تمر به المحافظة من ظروف امنية، بعدها القى الاستاذ فيدل داؤد كلمة عن الفن وتاريخ التعليم في بلدة القوش، ثم توالت الفعاليات المتنوعة والمميزة التي قدمها تلاميذ المدرسة حيث شملت الاناشيد واوبريت بعنوان “قادمون يا نينوى” من اعداد الست هدى و تاريخ المحافظات من اعداد الست رغد ووضعها على خارطة العراق ورسم المحافظات والتدريب للاستاذ رامي، والقاء الشعر من قبل الاستاذ مجيد، ليفتتح بعدها المعرض الفني الذي تضمن رسوم واعمال فنية ويدوية مميزة شملت التراث و اعمال فنية بمناسبة اعياد الميلاد الى جانب تصاميم لمنارة الحدباء وكنيسة سارة وبهنام و وسائط النقل و الازهار و شخصيات ومعالم و اعمال فنية اخرى بمساعدة كادر المدرسة وموظفيها، بعدها قام فريق متطوعي مار قرداغ بتوزيع الهدايا على تلاميذ الصف الثاني الابتدائي.

بدوره قدم مدير التربية شكره الجزيل الى ادارة المدرسة ومعلميها لجهودهم المميزة في انجاح هذه الاحتفالية والمعرض الفني وقدم كتب شكر للجهود المبذولة ولأدارة المدرسة.

حضر الاحتفالية قائممقام قضاء تلكيف الاستاذ باسم بلو ومدير ناحية القوش الاستاذ فائز عبد جهوري والاب د.سلار بوداغ و الاب ارام روميل ومسؤول لجنة محلية القوش للحزب الديمقراطي نذير سركلي و مدير المركز الصحي د.بادر بلو والاستاذ ثائر عن النشاط الرياضي ومعاون تربية تلكيف الاستاذ ضياء سالم ومعلمي ومدرسي مداري القوش وممثلي و مسؤولي الاحزاب ومنظمات المجتمع المدني في البلدة و عدد من اولياء امور التلاميذ.







































































































اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!