لمدة ثلاثة ايام، لقاء ثقافي لمعلمي التعليم المسيحي في القوش

Khoranat alqosh
2021-01-13T11:37:10+00:00
نشاطات كنيسة القوش
Khoranat alqosh30 يوليو 201929 مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 13 يناير 2021 - 11:37 صباحًا
لمدة ثلاثة ايام، لقاء ثقافي لمعلمي التعليم المسيحي في القوش
تلكرام

خاص – خورنة القوش
أقامت خورنة ماركوركيس – القوش وبإشراف الاب توما إيليا لقاء ثقافياً لمعملي التعليم المسيحي لمدة ثلاثة أيام من الفترة 25_27 تموز 2019. حيث تضمن اللقاء صلوات الافتتاحية ومحاضرة ومن ثم مجاميع المناقشة وبعدها الاعمال اليدوية وختم اللقاء بتنشيط و الرياضة البدنية.

هذا وبدأ اليوم الاول بصلاة الافتتاح تلتها محاضرة عن اساليب يسوع في التعليم وذلك بالاستناد إلى الكتاب المقدس قدمتها الاخت أنطوانيت الدومنيكية، ومن ثم تم تقسيم المعلمين إلى مجاميع مناقشة، وفي اليوم الثاني بدأ اللقاء بمحاضرة عن كيفية تقديم درس التعليم وماذا يجب على المعلم ان يقرأ قدمتها الاخت سليفيا الدومنيكية. واليوم الثالث والاخير بدأ اللقاء بمحاضرة عن كيفية التعامل مع الطفل من الناحية النفسية قدمتها الاستاذة كرستين حيدو وفي ختام اللقاء شكر الاب توما كل الذين هيئوا لهذا اللقاء وعملوا على إنجاحه. وفي مساء السبت ختم اللقاء بجولة في مدينة دهوك وتقاسم الجميع عشاء المحبة. نشكر الله الذي يرافقنا دوماً بعنايته الابوية ومحبته اللامحدودة.





















رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.