في اليوم الثاني، استمرار فعاليات المهرجان الأول بمناسبة عيد الصليب في القوش

Khoranat alqosh12 سبتمبر 2024852 مشاهدةآخر تحديث :
في اليوم الثاني، استمرار فعاليات المهرجان الأول بمناسبة عيد الصليب في القوش

وَقَالَ لِلْجَمِيعِ: «إِنْ أَرَادَ أَحَدٌ أَنْ يَأْتِيَ وَرَائِي، فَلْيُنْكِرْ نَفْسَهُ وَيَحْمِلْ صَلِيبَهُ كُلَّ يَوْمٍ، وَيَتْبَعْنِي. لُوقَا 23:9-25

 خاص – خورنة القوش

وسط أجواء من الفرح والبهجة، استمرت فعاليات اليوم الثاني عصر اليوم الخميس 12 ايلول 2024 من المهرجان الأول بمناسبة عيد الصليب المقدس والتي تقيمه كنيسة القوش في باحة دير السيدة.

تضمن اليوم الثاني صلاة البداية وكلمات ترحيبية أُلقت من قبل الأب رودي الصفار خوري كنيسة القوش، بعدها صدحت حناجر جوق الطفل يسوع بالترتيل، ثم توالت المسابقات التي تنوعت للصغار والكبار من حيث اسئلة السرعة من الكتاب المقدس و مسابقة ساعي البريد و مسابقة البحث عن مكان الصليب و تفسير رموز الصليب المشرقي قدمها الآب سليمان حنا كاهن كنيسة القوش، وبعدها تم الاعلان عن اجمل صليب في المسابقة التي اقامتها كنيسة القوش فكانت من نصيب السيد سيفان سكماني، كما كان هناك اعمال يدوية عن كيفية عمل صليب من ورق، وأختتم اليوم بمقاسمة الطعام اللاتي شاركن في اعداده اخوية مريم و اخوية مار عبد الاحد-لقاء المراة وأمهاتنا من عامة الشعب.

حضر المهرجان سيادة المطران بولس ثابت راعي ابرشية القوش الكلدانية و الاب جون نيقولا رئيس دير السيدة والاب ابراهيم الراهب والاب هرمز شمعون والاب فرنسيس الراهب والاخوات الراهبات وجمع غفير من المؤمنين.

تصوير – آون نيسان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!