في القوش، ندوة جماهيرية حول الوضع السياسي الراهن و مستقبل الاقليات في العراق

Khoranat alqosh25 يونيو 2016110 مشاهدةآخر تحديث :
في القوش، ندوة جماهيرية حول الوضع السياسي الراهن و مستقبل الاقليات في العراق




خورنة القوش
استضاف مكتب الوركاء الديمقراطية في القوش و بالتعاون مع اتحاد الشبيبة الديمقراطي العراقي/القوش يوم امس السبت 25 حزيران 2016، الاستاذ فارس يوسف ججو النائب و الوزير السابق في الحكومة العراقية، في ندوة جماهيرية حول الوضع السياسي الراهن و مستقبل الاقليات في العراق.

و قد اسهب في سرد المستجدات و تسلسل الاحداث بعد احتلال عصابات داعش الارهابية مساحات شاسعة من ارض البلاد و خاصة في مناطق تواجد المكونات العراقية الاصيلة و ظروف الحرب التي تخوضها قواتنا المسلحة بكافة مسمياتها و من ثم تطرق الى مصير المكونات و وجهات النظر المختلفة المطروحة سواء من قبل المعنيين بهذا الشأن داخليا و دوليا و طرح مجموعة من الخيارات لوضع حلول للحفاظ على هذه المكونات و الاهتمام بحمايتها و ثقافاتها و تراثها و تاريخها الذي ينسجم مع المواثيق الدولية و حقوق الانسان.



هذا و قد شارك العديد من الحاضرين بمداخلاتهم و استفساراتهم القيمة اجاب عليها الاستاذ فارس بروية و وضوح مبينا وجهة نظر كتلة الوركاء الديمقراطية بهذا الخصوص.


حضر الندوة السيد قائممقام قضاء تلكيف و السيد مدير ناحية القوش و ممثلي الاحزاب الوطنية و القومية و منظمات المجتمع المدني و جمع غفير من جماهير القوش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!