جمعية القوش الثقافية تقيم معرض لفن الحرق على الخشب للفنان ضرغام كريم يلدكو

Khoranat alqosh25 يونيو 2016128 مشاهدةآخر تحديث :
جمعية القوش الثقافية تقيم معرض لفن الحرق على الخشب للفنان ضرغام كريم يلدكو



خورنة القوش – شوكت كله

افتتح يوم امس السبت 25 حزيران 2016، معرض الفن التشكيلي لفن الحرق على الخشب للفنان ضرغام كريم يلدكو وسط حضور جماهيري واسع من المهتمين بالفن والثقافة والمثقف ومن كلا الجنسين وبتغطية إعلامية مميزة، وبقلوب جياشة يغمرها الفرح والمحبة توافد أبناء شعبنا وأبناء بلدتنا العزيزة القوش عند الساعة العاشرة والنصف على قاعة جمعية القوش الثقافية في القوش.


بعد أن احتشد الجمهور أمام المبنى رافق رئيس وأعضاء الجمعية والحاضرون نيافة المطران مار ميخائيل المقدسي الجزيل الاحترام لقص شريط الافتتاح يشاركه الانبا جبرائيل كوركيس توما رئيس دير السيدة والربان هرمز والأب شليمون ايشو خوشابا رئيس دار المشرق الثقافية / دهوك والسادة مستشار محافظ نينوى لشؤون الاقليات وقائمقام قضاء تلكيف ومدير ناحية القوش وسيادة العميد بهنام عبوش أمر معسكر وحدات حماية سهل نينوى مع مدراء وممثلين عن المدارس والمؤسسات الحكومية وممثلين عن الأحزاب الوطنية والقومية ومنظمات المجتمع المدني والرابطات والاتحادات …..
حيث ضم عدداً من الصورة لشخصيات دينية مسيحية وتاريخية أشورية وبابلية مع صور عن رموز حضارة بلاد ما بين النهرين، كما ضم المعرض صورا لقيادات عراقية وعالمية مناضلة التي قارعت الظلم الاستبداد لتحقيق الديمقراطية وحكم الشعب ونشر مفاهيم السلم التي تصون حقوق جميع مكونات الشعب العراقي.
كما ضم المعرض لوحات تشكيلية فنية متنوعة ومنها مناظر ريفية تعبر عن جمال وسحر الطبيعة . بدورنا نشكر جميع السيدات السادة الحاضرين وجميع الزائرين خلال النهار ونتمنى للفنان ضرغام المزيد من التألق والابداع والنجاح الدائم في مسيرته الفنية وشكراً ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!