بمناسبة العطلة الصيفية، امسية عائلية في نادي القوش العائلي

كرم الالقوشي18 يونيو 2016126 مشاهدةآخر تحديث :
بمناسبة العطلة الصيفية، امسية عائلية في نادي القوش العائلي


كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش
بمناسبة بدء العطلة الصيفية، اقام الكادر التعليمي في القوش بالتعاون مع نادي القوش العائلي امسية ترفيهية عائلية وذلك مساء يوم السبت 18 حزيران 2016 على حدائق النادي.

بدأ منهاج الامسية بكلمة عريفي الحفل الاستاذ فيدل داؤد والست دنيا ياقو مرحبين بالكوادر التعليمية والتدريسية والحضور جميعاً لمشاركتهم هذه الامسية بمناسبة انتهاء العام الدراسي على شرف واضعي اللبنات الاولى لبناء الدولة المدنية بالرغم من كل الظروف العصيبة التي نعيشها، تلتها كلمة نادي القوش العائلي القاها الاستاذ باسل شامايا من حيث الدور المهم الذي يقوم فيه التربوي الذي يعتبر اساس بناء الدولة بكل صنوفها، واكد على ان الاهتمام بهذه الشريحة المثقفة يدل على الاهتمام بهيبة الدولة لان على ايدي المعلم والمدرس تبنى الامم.

بعدها تخللت الامسية مسابقات متنوعة ترفيهية والعاب ” سؤال الحفل، مسابقة جر الحبل، مسابقة شد العين والاكل، مسابقة الكراسي، كرسي الاعتراف، مسابقة الماء، مسابقة الزلاطة، مسابقة المزاد، مسابقة سؤال وجواب، مسابقة الفلافل، ” ودبكات فلكلورية على انغام DJ سدير شهارا بالاضافة الى لعبة الدمبلة بمشاركة الحاضرين ومن جميع الاعمار.

حضر الامسية الاستاذ باسم بلو قائممقام قضا تلكيف، والاستاذ فائز جهوري مدير ناحية القوش واعضاء الهيئة الادارية لنادي القوش العائلي، والمشرفين التربويين الاستاذ جلال جما والاستاذ جاك سيبانا والاستاذ ضياء سالم معاون مدير تربية تلكيف، واهالي التربويين واهالي القوش والوافدين اليها.





































اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!