خلال زيارته الى القوش ومعسكر وحدات حماية سهل نينوى … النائب يونادم كنا يلتقي المقاتلين ويشكرهم لما قدموه خلال معركتهم مع داعش في تللسقف

كرم الالقوشي14 يونيو 2016133 مشاهدةآخر تحديث :
خلال زيارته الى القوش ومعسكر وحدات حماية سهل نينوى … النائب يونادم كنا يلتقي المقاتلين ويشكرهم لما قدموه خلال معركتهم مع داعش في تللسقف



خورنة القوش
زوعا
زار النائب يونادم كنا السكرتير العام للحركة الديمقراطية الاشورية بلدة القوش يوم السبت 11 حزيران الجاري وكان في استقباله في مقر الحركة الدكتور دريد حكمت زوما عضو المكتب السياسي للحركة مستشار محافظ نينوى لشؤون المكونات والسيد ساهر كله مسؤول محلية القوش للحركة وعدد من الكوادر والكوادر المتقدمة للحركة كما التقى النائب كنا العميد بهنام عبوش امر وحدات حماية سهل نينوى NPU والاب عزوان شهارة راعي ابرشية القوش والسيد فائز عبد ميخا جهوري مدير ناحية القوش والرائد صباح امر مفرزة مرور القوش وناقش النائب يونادم كنا أمور تخص المنطقة وما تعاني منه وبلدة القوش بصورة خاصة .

بعدها توجه النائب كنا يرافقه الدكتور دريد حكمت زوما والعميد بهنام عبوش والسيد فائز عبد ميخا وعدد من السادة أعضاء الحركة، توجهوا الى معسكر وحدات حماية سهل نينوى NPU للقاء المقاتلين، وكان في استقبال الوفد الزائر العقيد جواد حبيب امر المعسكر وعدد من ضباط المعسكر .

والقى النائب يونادم كنا كلمة على المقاتلين قدم فيها شكره لما بذوله وقدموه خلال معركتهم الأخيرة مع داعش اثناء احداث تللسقف الأخيرة جنبا الى جنب مع القوات الاخرى.

واكد في كلمته انهم خلال معركتهم اثبتوا للعالم اجمع وجودنا واننا شعب حي قادر على الدفاع عن نفسه وعن ارضه واحداث ومعركة تللسقف دليل لذلك.

وأضاف كنا اننا بذلنا وسنبذل ما بوسعنا لتذليل العقبات التي تواجهها الوحدات من حيث التسليح وغيرها من الأمور .

وختم كلمته بتقديم الشكر والامتنان للجنود لما قدموه ويقدموه لشعبنا وارضنا ووطننا.

بعدها توجه الحضور الى قاعة الطعام للمشاركة في وجبة الغداء .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!